شباب القلعة الحمراء يحتجب عداد رقمه السلبي.. و«الصقور» في خطر
شباب القلعة الحمراء يحتجب عداد رقمه السلبي.. و«الصقور» في خطر

شباب القلعة الحمراء يحتجب عداد رقمه السلبي.. و«الصقور» في خطر حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شباب القلعة الحمراء يحتجب عداد رقمه السلبي.. و«الصقور» في خطر .

صحيفة الوسط - رأس الخيمة:علي البيتي

عاد شباب القلعة الحمراء دبي إلى لغة الانتصارات بعد عشر جولات لم يتذوق فيها طعم الفوز، وجاءت العودة على حساب الإمارات الذي للمفارقة كان حقق آخر أنتصار له في دوري الخليج العربي على حسابه قبل اكثر من ثلاثة أشهر، وتحديداً في 14 أكتوبر/ تشرين الأول عام 2017.
وسعى الضيف للفوز ليضع حداً للحالة الغريبة التي يمر بها بأي طريقة ولم يهتم المدرب مهدي علي بالأداء وكان يرغب في استغلال مباراة الإمارات لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، ونجح في مهمته، لكن فريق «الفرسان الثلاثة» لم يكن مقنعاً في المجمل، ولولا سوء حالة أقتحام «الصقور» والهفوات الدفاعية ربما لاستمر شباب القلعة الحمراء للمباراة ال11 توالياً من دون أنتصار، فقد أهدر مهاجمو الصقور فرصاً سهلة وخاصة فرصتي أحمد مال الله والسوري قلفا.
عموما انتزع شباب القلعة الحمراء فوزاً معنوياً من شأنه أن يغير الكثير من الأمور وهو أتى بعد التعادل مع العين 1-1 في الجولة الماضية، فيما ازداد موقف فريق الإمارات تعقيداً خاصة أن حتا فاز على الشارقة وتقدم على «الصقور»الذي تَأَخَّر للمركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 11نقطة.
في المؤتمر الصحفي ذكر مهدي علي مدرب شباب القلعة الحمراء: «اللقاء لم تكن سهلة ولكننا أدينا بصورة جيدة في الشوط الأول وسجلنا هدفاً وحدث تَأَخَّر في الشوط الثاني وتعرضنا لضغط لكن التبديلات التي أجريناها أعادت الأمور الى نصابها وأفادت الفريق كما أَنْجَزَ اللاعبون ما طلب منهم وسجلنا هدفاً ثانياً بعد الاستراحة أمن النتيجة، أعتقد أن الرغبة الكبيرة في الفوز كانت عاملاً مهماً في المواجهة، والتعادل مع العين في الجولة الماضية تم استثماره والفريق أدى بحماس في المواجهة وكان مصمماً على الانتصار الذي جاء بعد فترة طويلة لم يحق فيها الفريق الفوز، ولاشك أنه سيمنحنا ثقة كبيرة وسنعمل على استثماره من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة وتحسين ترتيبنا في الجدول فنحن خارج المنافسة على اللقب لكن على الأقل علينا ان ننهي الدوري في مركز جيد.
ومن ناحيته ذكر المدرب نور الدين العبيدي المدير الفني للصقور إن فريقه استحق الخسارة لأنه لم يسدد وبارك لشباب القلعة الحمراء الفوز وأشار العبيدي: كنا بحاجة ماسة للفوز عطفاً على وضع الفريق وحاولنا الخروج بنتيجة إيجابية إن لم نفز فالتعادل كان سيعتبر نتيجة جيدة لنا، لكنا خسرنا مجدداً، أعتقد أننا بدأنا اللقاء خائفين من المنافس ومنحنا الضيوف أفضلية ثم عدنا بعد ذلك وتهيأت لنا فرصتان قبل أن يسدد شباب القلعة الحمراء ولو أننا استغللنا إحداهما لكانت الأمور مختلفة بكل تأكيد.
وأثبت: شباب القلعة الحمراء لم يحصل على فرص كثيرة فيما حصلنا نحن على فرص كثيرة بعضها من وضع انفراد كما ذكرت ولكن مهارة لاعبي شباب القلعة الحمراء حسمت الأمور وهذه إمكانيات لاعبين وفوارق، الفرق الأخرى تسجل من أنصاف الفرص ونحن نهدر الفرص حتى من حالات انفراد وأحيانا المرمى خال.
وزاد: إهدار الفرص ليس مشكلة مدرب بالطبع فماذا يفعل المدرب هل المطلوب مني النزول للملعب وتسجيل الأهداف؟ نحن نهدر من حالات انفراد، فمعاوي انفرد وساشا وقلفا ومال الله وحتى سعيد سالم اللاعب الشاب بعد دخوله وجد فرصة وهو في وضع انفراد وأنا لا ألومه فهو شاب ويفتقد الخبرة ولدي ثقة كبيرة في أقتحام الفريق وفي قدرته على العودة للتسجيل.
وأظهر العبيدي انه طلب من اللاعبين استغلال الفترات التي يكون فيها الفريق في افضل حالاته اثناء اللقاء لأنه إن لم يفعل سيندم. من جهته، وصف خالد الكعبي إداري فريق شباب القلعة الحمراء انتصار فريقه بأنه مهم وذكر: هذا الفوز له أهمية كبيرة باعتبار أن الفريق لم ينتصر منذ فترة طويلة وهو معنوي بالدرجة الأولى وأعادنا للطريق الصحيح بطبيعة الحال، أعتقد أننا كنا بحاجة إليه، الفريق يمر بظروف صعبة وهناك غيابات وإصابات حرمتنا من جهود مجموع كبير من اللاعبين ولا شك أن الأداء والنتائج ستتحسن في الفترة المقبلة وعودة المصابين ستكون في مصلحة الجهاز الفني وستعطيه خيارات كثيرة.
وأفاد ان ماجد حسن وديوب عادا لكنهما ليسا جاهزين، ورأى الكعبي أن الظروف لم تخدم فريقه في الدوري.
ورأى خليل الطويل عضو مجلس حكومة نادي الإمارات ومشرف الفريق الأول أن الصقور ينقصه التوفيق فقط، وذكر: حتى إهدار الفرص يعود إلى عدم توفيق المهاجمين لأنهم عناصر جيدة لكنهم بحاجة إلى التوفيق، لدينا فريق جيد يلعب كرة جميلة وأنا على ثقة بأن المرحلة المقبلة ستشهد تحقيق أستطلاع جيدة.

برجاء اذا اعجبك خبر شباب القلعة الحمراء يحتجب عداد رقمه السلبي.. و«الصقور» في خطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج