العين يستعيد التألق والتتويج بفوز قياسي على عجمان
العين يستعيد التألق والتتويج بفوز قياسي على عجمان

العين يستعيد التألق والتتويج بفوز قياسي على عجمان حسبما ذكر الخليج ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العين يستعيد التألق والتتويج بفوز قياسي على عجمان .

صحيفة الوسط - العين:عاطف صيام

استعاد العين صدارة «دوري الخليج العربي» من الوحدة؛ بعد أن استعرض عضلاته على ضيفه فريق عجمان، ودك شباكه بسبعة رؤية نظيفة في اللقاء الذي جرى بين الطرفين ب«استاد هزاع بن زايد» في ختام الجولة ال15؛ ليرفع الزعيم رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الثاني، وأربع نقاط عن الوصل الثالث، فيما تجمد رصيد البرتقالي عند 19 نقطة.
وأنذر «الزعيم» بفوزه الأكبر هذا الموسم، منافسيه بعرض قوي ونتيجة عريضة.
سيطر العين، الذي لعب بغياب عمر عبدالرحمن على اللقاء، ودخلها بقوة وجدية عالية، وأراد أن ينهي الأمور مبكراً دون أن يترك لعجمان إحداث أي مفاجأة، ونجح في وضع أربعة رؤية في الشوط الأول؛ بعد سيطرة واستحواذ عال من لاعبيه، وفي الشوط الثاني استمرت شهية نجوم العين في تسجل الأهداف؛ حيث أضافوا ثلاثية أخرى، أما «البرتقالي» فلم يقدم شيئاً، ولم يصل إلى مرمى خالد عيسى إلا فيما ندر.
وكالمعتاد استطاع المصري حسين الشحات، أن يأخذ نجومية اللقاء؛ بعد تسجيله أول «هاتريك» مع الزعيم إلى جانب صنعه لهدفين؛ ليساهم في خمسة رؤية من أصل سبعة.
بعد مرور 7 دقائق وضع المصري حسين الشحات فريق العين في المقدمة؛ عندما تسلم الكرة في الجهة اليسرى، وموه بجسمه وسدد كرة قوية اصطدمت بلاعب عجمان البرازيلي أديلسون، وسكنت شباك الحارس حمد خالد كأول الأهداف، بعدها مباشرة أخطأ لاعب العين بندر الأحبابي في إرجاع الكرة إلى حارسه خالد عيسى؛ ليخطفها منه أديلسون وينفرد بها ويلعبها في المرمى إلا أن خالد عيسى حولها بقدمه إلى ركنية، منقذاً مرماه من هدف التعادل، وفي الدقيقة 14 أضاف السويدي ماركوس بيرج الهدف الثاني مستفيداً من عرضية كايو المتقنة ليضع الكرة برأسه في الشباك.
وفي الدقيقة 25 أحرز حسين الشحات الهدف الثالث للزعيم، والثاني له بعد أن لعب «هات وخد» مع ريان يسلم، ثم أجرى مدرب عجمان تبديله الأول بدخول محمد أحمد مكان محمد هلال، وفي الدقيقة 30 أطلق البرازيلي كايو قذيفة من مسافة بعيدة سكنت في أكبر الزاوية اليسرى لحارس البرتقالي كهدف رابع.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب العين تبديلاً اضطرارياً بدخول محمد أحمد، وخروج بنرد الأحبابي، الذي تعرض للإصابة في نهاية الشوط، وانطلق الثاني بنفس السيناريو بضغط عيناوي، وبعد مرور 6 دقائق نحج ريان يسلم في إحراز الهدف الخامس لفريقه مستفيداً من عرضية الشحات؛ بعد أن قدم فاصلاً من المراوغة، ومررها إلى ريان الذي وضعها على يسار حارس البرتقالي.
وفي الدقيقة 65 دفع مدرب العين بالمهاجم أحمد خليل مكان لاعب الوسط أحمد برمان، وبعدها بدقائق دخل إبراهيما دياكيه مكان كايو، وفي الدقيقة 77 نجح أحمد خليل في إحراز الهدف السادس، مستفيداً من عرضية الشحات، الذي سبب صداعاً لوليد اليماحي الظهر الأيسر للبرتقالي؛ ليضعها في الشباك بكل هدوء.
وفي الدقيقة 82 مرر دياكيه كرة بينية إلى نجم اللقاء حسين الشحات، الذي وضعها في الشباك لحظة خروج الحارس مسجلاً «الهاتريك» الهدف والسابع للزعيم.

برجاء اذا اعجبك خبر العين يستعيد التألق والتتويج بفوز قياسي على عجمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الخليج