جلال: «بوكو» أفضل مهاجم في مصر.. وصعب أقف في طريق «جبر»
جلال: «بوكو» أفضل مهاجم في مصر.. وصعب أقف في طريق «جبر»

جلال: «بوكو» أفضل مهاجم في مصر.. وصعب أقف في طريق «جبر» حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جلال: «بوكو» أفضل مهاجم في مصر.. وصعب أقف في طريق «جبر» .

صحيفة الوسط - أثبت إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، على أنه لا يوجد لديه أي مشكلة بخصوص رحيله عن تمرين الأبيض كما تردد مؤخراً أو الإستمرار وفقاً لرؤية مجلس حكومة القلعة البيضاء. 

وذكر جلال في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام صحيفة الوسط»: «مفيش عندي أي مشكلة لو مشيت من الزمالك، وهذا الأمر متروك لمجلس الإدارة، لكني اؤكد ان الجميع يساندني، وأعد الجماهير بعودة الأبيض لمنصات التتويج».

وأضاف: «أنا مقتنع تماماً باللاعب نانا بوكو وأرى أنه أفضل مهاجم إفريقي في مصر حالياً، كما أني طلبت بالفعل من مجلس الإدارة إِعْـتِزال كاسونجو لعدم اقتناعي به من الناحية الفنية». 

وتابع: «قلت لجميع اللاعبين أني مش هصبر على اي لاعب قلبه مش جامد داخل الملعب، ويجب الإلتزام بالتعليمات الفنية طوال تطورات أي لقاء».

واستكمل: «إِعْـتِزال علي جبر خسارة يصعب تعويضها، لكن في نفس الوقت صعب أني أقف في طريقه، خاصة أنها فرصة ذهبية للإحتراف الخارجي في أحد أكبر الدوريات الأوروبية». 

واستطرد قائلاً: «الأداء الدفاعي مش عاجبني وبعالج سلبيات الفترات السابقة من أجل النهوض بالخط للخلفي».

 

برجاء اذا اعجبك خبر جلال: «بوكو» أفضل مهاجم في مصر.. وصعب أقف في طريق «جبر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت