بالتفاصيل.. جلسة العفو بين حسام حسن والهارب بانسيه
بالتفاصيل.. جلسة العفو بين حسام حسن والهارب بانسيه

بالتفاصيل.. جلسة العفو بين حسام حسن والهارب بانسيه

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتفاصيل.. جلسة العفو بين حسام حسن والهارب بانسيه .

صحيفة الوسط - عقد حسام حسن المدير الفني للفريق الاول للكرة بالنادي المصري وابراهيم حسن مدير الكرة اجتماعا مع اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه مهاجم الفريق العائد بعد هروبه للمرة الثانية.

وخلال الاجتماع الذي عقد بمقر اقامة المصري ببرج العرب استعدادا لمواجهة مصر المقاصة صباح الغد بالجولة 22 للدوري، أبدى بانسيه اعتذاره للجهاز الفني ولزملائه اللاعبين عن تغيبه خلال الأسابيع الماضية.

كما أثبت بانسيه تقبله لكل قرارات الجهاز الفني بقيادة العميد لمعاقبته بعد الهروب.. متعهدا بالالتزام التام مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته، أثبت حسام حسن لبانسيه أنه وافق على منحه فرصة جديدة وسامحه بعد الهروب من أجل مصلحة المصري، لكنه هدده بعدم تقبله الأمر مرة أخرى.

كان المدير الفني للمصري قد قاد تمرينات الفريق مساء السبت استعدادا لمباراة مصر المقاصة حيث عقد جلسة مع اللاعبين عرض فيها العميد للاعبيه مقتطفات لعدد من المباريات الأخيرة لفريق المقاصة للعمل على نقاط القوة والضعف للفوز بالمباراة ونقاطها الثلاث. . وشهد التمرينات فعالية بانسيه والذي ظهر بمستوى فني وبدني مميز.

YYYYYYYYYYYYYYYYY_109438.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر بالتفاصيل.. جلسة العفو بين حسام حسن والهارب بانسيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport