بعد أبو تريكة وصلاح .. 6 محترفين جدد يرتدون قميص الشهداء "74"
بعد أبو تريكة وصلاح .. 6 محترفين جدد يرتدون قميص الشهداء "74"

بعد أبو تريكة وصلاح .. 6 محترفين جدد يرتدون قميص الشهداء "74"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد أبو تريكة وصلاح .. 6 محترفين جدد يرتدون قميص الشهداء "74" .

صحيفة الوسط - أقر 6 محترفين مصريين جدد ، ارتداء القميص رقم 74 مع فرقهم الجديدة ، وذلك تخليدا لعدد شهداء النادي القلعة الحمراء الذين توفوا في مباراة القلعة الحمراء مع المصري في 2012 والتي أطلق عليها مذبحة بورسعيد.

وكان أول من اتخذ هذا القرار محمد أبو تريكة نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق ، وذلك عند احترافه في فريق فريق بني ياس الإماراتي ، وارتدى القميص رقم 72 مجموع شهداء ملعب بورسعيد.

وبعد اكتشاف وفاة مشجعين آخرين بعد ذلك ووصول رقم مجموع الشهداء الى 74 ، أقر النجم المصري الدولي محمد صلاح عند احترافه في فريق فريق فيورنتينا الايطالي ارتدى القميص رقم 74 ، وكان "وش السعد" على صلاح الذي تألق بشدة مع الفريق وانتقل منه الى روما الايطالي ثم ليفربول الإنجليزي.

وبعد صلاح أقر عمرو وردة أيضا ارتداء القميص رقم 74 وذلك عند احترافه في فريق فريق بانياتوليكوس اليوناني في الموسم السابق.

ومع فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير ، احترف عدة لاعبين مصريين في الخارج ، وأقر ستة لاعبين منهم ارتداء القميص رقم 74 ، وهم عماد متعب مع الترابط المشترك السعودي، وحسين الشحات مع العين الإماراتي ، وعمرو بركات مع الشباب السعودي، وصالح جمعة مع الفيصلي السعودي ، ومصطفى عفروتو مع صحم العماني، وفادي فريد مع النصر العماني.

يذكر أن المحترفين الستة ، من بينهم خمسة لاعبين من أبناء النادي القلعة الحمراء، بالإضافة إلى حسين الشحات لاعب مصر المقاصة السابق والذي أعلن من قبل مساندته وتشجيعه للأهلي.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد أبو تريكة وصلاح .. 6 محترفين جدد يرتدون قميص الشهداء "74" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد