أهلي جدة يبين ويظهر موقف النادي من شراء مؤمن زكريا ..فيديو
أهلي جدة يبين ويظهر موقف النادي من شراء مؤمن زكريا ..فيديو

أهلي جدة يبين ويظهر موقف النادي من شراء مؤمن زكريا ..فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهلي جدة يبين ويظهر موقف النادي من شراء مؤمن زكريا ..فيديو .

صحيفة الوسط - أشاد فهد الزهراني المتحدث الرسمي باسم نادي أهلي جدة السعودي الدولي المصري مؤمن زكريا المحترف في فريق الفريق.

وذكر الزهراني ، عبر مداخلة هاتفية مع الاعلامي إبراهيم فايق فى برنامج الحريف المذاع علي قناة دي ام سي ، أن مؤمن زكريا يسير بشكل جيد مع النادي القلعة الحمراء، وأتمنى أن ينسجم أضخم مع الفريق، ويواصل أدائه الجيد.

وأشار موقف النادي من شراء اللاعب في نهاية الموسم قائلا: لقد تعاقدنا مع مؤمن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وبعد انتهاء فترته سنتحدث عن هذا الأمر، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد شيء.

وبسؤاله عن مفاوضات النادي مع عبد الله السعيد ذكر، أنه لا يريد أن أجاوب عن هذا السؤال، هو لاعب مهم، وفترة الانتقالات تبلغ، واسم عبدالله كان متردد في الكثير من الإعلام السعودي، وكان قريب من أهلي جدة وأندية كثيرة.

وعن احتراف اللاعبين المصريين في الدوري السعودي وذكر ، أن اللاعب المصري وجد مجال وفرصة للإبداع وهذا الأمر جيد، الدوري المصري دوري قوي، ولكن ربما غياب الجماهير أثر على المسابقة، ولكنه سيظل دوري قوي، ووجود لاعبين مصريين في الدوري السعودي أمر جيد لنا.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي جدة يبين ويظهر موقف النادي من شراء مؤمن زكريا ..فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد