ليفانتي يحقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
ليفانتي يحقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

ليفانتي يحقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفانتي يحقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره ليفانتي، بهدفين لمثلهما في اللقاء التي جمعتهما مساء الأن السبت، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز سيرجيو راموس هدف التقدم لريال مدريد، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، سجل إيمانويل بواتينج هدف التعادل لفريق ليفانتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الفريقين إدراك هدف التقدم، ونجح إيسكو في إحراز الهدف الثاني لأبناء زيدان في الدقيقة الـ81، ولم يستمر التقدم سوى ثماني دقائق، وأحرز جيامياولو بازيني هدف التعادل لأصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

بهذه النتيجة زيـادة ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما زيـادة ليفانتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق ريال سوسيداد، يوم السبت القادم الموافق 10 فبراير الحالي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإسباني، بينما ينوي فريق ليفانتي لمواجهة نظيره فالنسيا يوم الأحد الموافق 11 فبراير، على ملعب ميستايا، ضمن الجولة ذاتها.

برجاء اذا اعجبك خبر ليفانتي يحقق تعادلا مثيرا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري