اتحاد الملاكمة: 9 من أبطال المنتخب في نهائي البطولة العربية للشباب
اتحاد الملاكمة: 9 من أبطال المنتخب في نهائي البطولة العربية للشباب

اتحاد الملاكمة: 9 من أبطال المنتخب في نهائي البطولة العربية للشباب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتحاد الملاكمة: 9 من أبطال المنتخب في نهائي البطولة العربية للشباب .

صحيفة الوسط - أشاد وائل طلعت مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد المصري للملاكمة ، بمستوى أبطال المنتخب الوطني خلال منافسات البطولة العربية للشباب، التي تستضيفها مصر حاليا ، وضمان 9 ميداليات في الدور النهائي.

وأشار طلعت - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليــوم السبت - أن بطل المنتخب الوطني، مصطفى محمد فهمي، تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على نظيره المغربي دريس جارومي، بنتيجة 5-صفر في منافسات وزن 56 كجم، كما صعد زميله مروان ممدوح مدبولي إلى نفس الدور بالأنتصار على التونسي محمد ربيع بالنتيجة نفسها في منافسات وزن 60 كجم.

كما تأهل البطل المصري رمضان بكري عبد الجواد، إلى الدور ذاته بعدما تغلبه على الجزائري عبد الرحيم سكيلي بالنتيجة نفسها في وزن 64 كجم، وصعد زميله في المنتخب، يوسف محمد صبحي إلى نفس الدور بالأنتصار على المغربي ماهي فوزي بالنتيجة ذاتها في منافسات وزن 69 كجم.
وأضاف، أن البطل المصري محمد سعيد بكري، تأهل للنهائي بعدما تغلب على نظيره التونسي يحيى سعداني 5 -صفر في منافسات وزن 75 كجم، بينما تأهل يوسف على كرار إلى الدور النهائي على حساب المغربي أحمد حسيني بالنتيجة نفسها ولكن في وزن 81 كجم.
وصعد بطل الفراعنة أحمد الصاوي إلى الدور نفسه بالأنتصار على نظيره الجزائري عبد النورعيفي في وزن فوق 91 كجم، بعدما احتسب حكم اللقاء اللقاء لصالحه لعدم التكافؤ نظرًا لارتفاع مستوى البطل المصري بشكل كبير عن نظيره الجزائري، مشيرًا إلى أن البطل المصري محمود سامي علي، صعد للدور النهائي في وزن 49 كجم من خلال القرعة.
وأثبت طلعت، أن المنافسات كانت قوية خلال البطولة في إطار العلاقات بين الاتحادات العربية، معربًا عن تمنياته بالتوفيق لكل أبطال المنتخب لحصد أكبر مجموع من الميداليات.

برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد الملاكمة: 9 من أبطال المنتخب في نهائي البطولة العربية للشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد