أحمد جعفر: قلت لـ«إيناسيو»يؤكد أن «أنت مدرب بلا شخصية» ..فيديو
أحمد جعفر: قلت لـ«إيناسيو»يؤكد أن «أنت مدرب بلا شخصية» ..فيديو

أحمد جعفر: قلت لـ«إيناسيو»يؤكد أن «أنت مدرب بلا شخصية» ..فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد جعفر: قلت لـ«إيناسيو»يؤكد أن «أنت مدرب بلا شخصية» ..فيديو .

صحيفة الوسط - أظهر أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق وبتروجيت الحالي، عن حقيقة مشاداته مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك بسبب عدم مشاركته في المباريات.

وذكر جعفر ، خلال لقائه مع الاعلامي إبراهيم فايق في برنامج الحريف المذاع على قناة دي إم سي ، إن إيناسيو كان يشيد بمستواي في التدريبات ثم يستبعدني من المباريات ، مضيفا ، أن المدرب البرتغالي ضعيف الشخصية .

وأكمل ، "قلت لآيناسيو إنه مدرب "بلا شخصية" وظالم وربنا مش هيكرمك ولم يستمر طويلا مع الفريق".

وواصل ، انه كان بيتحاسب علي الدقائق التي اشارك بها في الزمالك علي عكس لاعبين كانوا يشاركون بإستمراروكانت هناك مجاملة في تَصْحِيح الزمالك خلال الموسم السابق.

وأشار جعفر ، إلي أنه كان متوقع المشاركة بشكل كبير بعد هدفي في المصري الذي منح الزمالك 3 نقاط في الموسم السابق، وعندما دخلت ضمن تَصْحِيح الزمالك أمام المقاصة تم الإنسحاب من اللقاء وبعدها ابتعدت عن المشاركة.

وأختتم أحمد جعفر ، تصريحاته ، أن مؤمن سليمان المدرب الوحيد الذي منحني حقي في المشاركة خلال تواجدي مع الزمالك مؤخرا.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد جعفر: قلت لـ«إيناسيو»يؤكد أن «أنت مدرب بلا شخصية» ..فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد