موجز 24 ساعة: قرار القلعة الحمراء في متعب.. مؤشر الزمالك لطنطا.. رُجُوع الدروايش للفوز.. جلسة حسام حسن
موجز 24 ساعة: قرار القلعة الحمراء في متعب.. مؤشر الزمالك لطنطا.. رُجُوع الدروايش للفوز.. جلسة حسام حسن

موجز 24 ساعة: قرار القلعة الحمراء في متعب.. مؤشر الزمالك لطنطا.. رُجُوع الدروايش للفوز.. جلسة حسام حسن

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجز 24 ساعة: قرار القلعة الحمراء في متعب.. مؤشر الزمالك لطنطا.. رُجُوع الدروايش للفوز.. جلسة حسام حسن .

صحيفة الوسط - يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز تطورات الرياضة المصرية ليوم السبت 3 من فبراير 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي: 

 

55555555555555555555555555_246924.jpg

صفقات القلعة الحمراء الشتوية تَجَمَّلَ قائمته لمواجهة زعيم الثغر واستبعاد غالي

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري صباح الغد الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

وزين ثلاثة صفقات شتوية قائمة الفريق الأحمر التي تستعد لخوض اللقاء، بعدما أقر البدري ضم علي لطفي، محمد شريف، وصلاح محسن.

بينما استبعد البدري عاشور وغالي دون أسباب واضحة، بالإضافة إلى استبعاد سعد سمير، مروان محسن، أحمد حمدي ورامي ربيعة وأحمد فتحي للإصابة.

وتكونت القائمة من 24 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، وعلي لطفي.

خط الدفاع : باسم علي، محمد نجيب، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف، صبري إِعْـتِزال، محمد هاني، وعلي معلول.

خط الوسط: وليد سليمان، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم وليد، محمد شريف، أحمد حمودي، هشام محمد، إسلام محارب، ميدو جابر، باكا، وجونيور أجاي.

الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن، وأحمد ياسر ريان.

YYYYYYYYYYYY_921169.jpg

آخر مؤشر من جلال للاعبي الزمالك

وجه إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مؤشر أخيرة للاعبين قبل مواجهة طنطا صباح الغد فى الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز على استاد مصر فى الثامنة مساء.

كان الزمالك قد خاض مرانه الأخير استعدادا لطنطا مساء الأن بقيادة جلال.

وألقي جلال محاضرة بالفندق علي اللاعبين تحدث فيها عن فريق طنطا ونقاط القوة والضعف فيه ومديره الفنى أسامة عرابي الذى يقدم مستويات رائعة فى المباريات الأخيرة.

كما طالب جلال، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على طنطا وأهمية النقاط الثلاث فى ظل تَأَخَّر الأبيض أخيرا فى الدوري.

وشدد جلال على أهمية اللقاء للعودة الي الانتصارات من حـديث وحتى لا تضيع فرصة الزمالك في اللحاق بركب المربع الذهبي للدوري.

جلال حفز لاعبي الزمالك بأن الفرصة لا تزال قائمة للمنافسة علي لقب الوصيف في الدوري خاصة أن الفارق مع الدروايش الثاني ليس كبيرا.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس فى الدوري برصيد 33 نقطة بفارق 12 نقطة عن الدراويش و18 نقطة عن الأهلى متصدر البطولة.

55555555555555555444_631172.jpg

من حـديث.. مصطفى فتحي وكهربا مطلوبان في الزمالك

بات ثنائي فريق الزمالك المعار إلى الرياض مصطفى فتحي وكهربا مطلوبين للعودة من حـديث إلى القلعة البيضاء في الموسم القادم بعد تَأَخَّر مستوى الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وضياع المنافسة على بطولة الدوري.

الضغوطات كبيرة على مجلس حكومة الزمالك والظروف مواتية لعودة الثنائي خاصة أن اتحاد جدة والتعاون تتجه النية لديهما بعدم بقاء كهربا ومصطفى فتحي لتراجع مستوى الأول وكثرة غياب الثاني للإصابة.

على الجانب الآخر، فإن مجلس الزمالك يحاول التخلص من الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية ببيع نجوم مهمين وذلك باستعادتهما مرة أخرى على أمل تصحيح الأوضاع.

YYYYYYYYYYYYYYYYY_415987.jpg

بالتفاصيل.. جلسة العفو بين حسام حسن والهارب بانسيه

عقد حسام حسن المدير الفني للفريق الاول للكرة بالنادي المصري وابراهيم حسن مدير الكرة اجتماعا مع اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه مهاجم الفريق العائد بعد هروبه للمرة الثانية.

وخلال الاجتماع الذي عقد بمقر اقامة المصري ببرج العرب استعدادا لمواجهة مصر المقاصة صباح الغد بالجولة 22 للدوري، أبدى بانسيه اعتذاره للجهاز الفني ولزملائه اللاعبين عن تغيبه خلال الأسابيع الماضية.

كما أثبت بانسيه تقبله لكل قرارات الجهاز الفني بقيادة العميد لمعاقبته بعد الهروب.. متعهدا بالالتزام التام مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته، أثبت حسام حسن لبانسيه أنه وافق على منحه فرصة جديدة وسامحه بعد الهروب من أجل مصلحة المصري، لكنه هدده بعدم تقبله الأمر مرة أخرى.

كان المدير الفني للمصري قد قاد تمرينات الفريق مساء السبت استعدادا لمباراة مصر المقاصة حيث عقد جلسة مع اللاعبين عرض فيها العميد للاعبيه مقتطفات لعدد من المباريات الأخيرة لفريق المقاصة للعمل على نقاط القوة والضعف للفوز بالمباراة ونقاطها الثلاث. . وشهد التمرينات فعالية بانسيه والذي ظهر بمستوى فني وبدني مميز.

YYYYYYYYY_770659.jpeg

الدروايش "البرتغالي" يُلاحق القلعة الحمراء على قمة الدوري بفوز قاتل على الإنتاج

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الدروايش الانتصارات بعد غياب فى الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن فاز على الإنتاج الحربي الأن السبت بهدفين دون رد في اللقاء التى جمعت بينهما على إستاد الإسماعيلية، في الجولة الثانية والعشرين للبطولة.

بهذا الفوز الغالي فقد أمن الدراويش المركز الثاني خلف القلعة الحمراء المتصدر برصيد 45 نقطة وإن كان لا يزال يحدوه الأمل بملاحقة المارد الأحمر صاحب الـ 51 نقطة.. بينما تجمد الإنتاج في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

سجل هدفي الدراويش والمباراة كل من: الكولومبي دييجو كالديرون الذى استعاد ذاكرة التهديف فى الدقيقة الثالثة وإبراهيم حسن فى الدقيقة 87 .

عاد الدراويش للانتصارات بعد فترة من الغياب على يد البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى الجديد حيث قدم لاعبو الدروايش مباراة قوية واستطاعوا العودة للمتعة الكروية.

بينما فشل لاعبو فريق القوات المسلحة المصرية بقيادة مختار مختار، في مجاراة لاعبي الدراويش إلا فى فترات قليلة فى اللقاء.

جاءت اللقاء حماسية بين الفريقين وإن سيطر الاسماعيلى على معظم اوقاتها واضاع العديد من الفرص عن طريق شكرى نجيب ودييجو كالديرون مهاجمي الفريق.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الدروايش بهدف مبكر من الكولومبي دييجو كالديرون فى الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني تمكن الدراويش من إضافة الهدف الثاني فى الدقيقة الـ 87 لنجمه إبراهيم حسن ليقضى على أمل لاعبي الإنتاج.

999_405582.jpg

مصير مجهول لعماد متعب مع القلعة الحمراء

أصبح مصير عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء والمعار لصفوف الترابط المشترك السعودي حتى نهاية الموسم، من العودة مجددا للنادي القلعة الحمراء مهددا، لاسيما مع انتهاء عقد متعب مع القلعة الحمراء بنهاية وقت الإعارة، وعدم رغبة حسام البدري المدير لفريق القلعة الحمراء، في عود اللاعب لصفوف الفريق، مما يجعل استمراره على رأس القيادة القيادة الفنية للأحمر بمثابة حاجزا لعودة متعب للقلعة الحمراء.

وفتح نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب خط اتصالات مع اتحاد الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، لمعرفة مصير اللاعب سواء بالتوقيع علي عقود جديدة للعودة للأهلي بعد انتهاء تعاقده، أو الاستمرار في الدوري السعودي، لاسيما بعد الاداء المتميز الذي قدمه اللاعب ووجود رغبة داخل نادي الترابط المشترك، للتعاقد مع اللاعب.

ومن المنتظر أن يتم حسم ملف عماد متعب، خلال الفترة المقبلة، داخل اتحاد الكرة بالأهلي، ولكن في انتظار ماذا سيقدمه اللاعب بالدوري السعودي.

الفيديو الأكثر تشاورًا:

برجاء اذا اعجبك خبر موجز 24 ساعة: قرار القلعة الحمراء في متعب.. مؤشر الزمالك لطنطا.. رُجُوع الدروايش للفوز.. جلسة حسام حسن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport