الصبان لـ «صحيفة الوسط»يؤكد أن سنوزع طقم الراعي السابق على «مخيمات اللاجئين»
الصبان لـ «صحيفة الوسط»يؤكد أن سنوزع طقم الراعي السابق على «مخيمات اللاجئين»

الصبان لـ «صحيفة الوسط»يؤكد أن سنوزع طقم الراعي السابق على «مخيمات اللاجئين»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصبان لـ «صحيفة الوسط»يؤكد أن سنوزع طقم الراعي السابق على «مخيمات اللاجئين» .

صحيفة الوسط - تجاوب متجر النادي القلعة الحمراء مع رئيس مجموعة المشجعين، الذي طالب جماهير الفريق الحاضرة لقاء الديربي الأن (الأحد) أمام الاتحاد بارتداء القميص الأخضر، حتى يضيف شكلاً جمالياً للمدرج في حال ارتدى جميع الحاضرين القميص الأخضر للفريق، وما كان من حكومة المتجر إلا أن تجاوبت مع تلك الحملة وقدمت عرضا لجميع المشجعين يومي السبت والأحد باستبدال أي قميص قديم يحمل الراعي القديم للأهلي، بالقميص الأخضر الجديد الذي يحمل الراعي الجديد، مع إضافة مبلغ باماكو بسيط يقدر بـ«75 ريالا».

بدورها، قامت «صحيفة الوسط» بالاتصال بمالك الشركة المشغلة لمتجر النادي القلعة الحمراء عبدالله الصبان وسؤاله عن مصير القمصان التي كانت تحمل الراعي القديم وماذا سيفعل بها؟ أجاب الصبان:

في بداية الأمر أطلقنا تلك الحملة تجاوباً مع مدرج الأخضر حتى يبَـانَ في أجمل حله كما أننا في المتجر لدينا عدة طرق ننوي خلالها الاستفادة من القمصان القديمة التي يمنع الدخول بها للملاعب بسبب وجود شعار «الراعي السابق»، لذلك سنقوم بجمع كل القمصان القديمة من المشجعين ومحاولة إزالة الراعي ثم توزيعها على مخيمات اللاجئين في الأردن وما جاورها.


برجاء اذا اعجبك خبر الصبان لـ «صحيفة الوسط»يؤكد أن سنوزع طقم الراعي السابق على «مخيمات اللاجئين» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ