أدوات التجميل ممنوعة في الديربي!
أدوات التجميل ممنوعة في الديربي!

أدوات التجميل ممنوعة في الديربي!

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أدوات التجميل ممنوعة في الديربي! .

صحيفة الوسط - فاجأت صلة صحيفة الوسط كافة العائلات الراغبة في زِيارَة قمة الأن بين فريقي الاتحاد والأهلي ضمن الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بقرار منع جلب أدوات التجميل والعطورات في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط «الجوهرة».

وجاء ذلك خلال بث الحساب الرسمي لصلة صحيفة الوسط عبر صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة، نصها كالتالي: «العائلات الراغبة في زِيارَة الديربي.. ننوه على منع اصطحاب «أدوات التجميل والعطورات» في مدرجات ملعب الجوهرة».

وسبق أن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم حظر التدخين في مدرجات الملاعب، خلال بيان رسمي، وذلك بناء على توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب السابق الأمير عبدالله بن مساعد الذي أقر منع التدخين نهائياً في مدرجات الملاعب صحيفة الوسط السعودية وبكافة المسابقات. ويأتي ذلك حفاظاً على سلامة وصحة مرتادي الملاعب والحد من ظاهرة التدخين وخلق بيئة صحية مناسبة لممارسة الرياضة داخل الملاعب، وتم إصدار نظام خاص بالعقوبات التي تتخذ بحق المتجاوزين غير المتجاوبين مع القرار.


برجاء اذا اعجبك خبر أدوات التجميل ممنوعة في الديربي! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ