جهاز المنتخب يختار بين ثلاثة حراس لاختيار اثنين مع «الحضري»
جهاز المنتخب يختار بين ثلاثة حراس لاختيار اثنين مع «الحضري»

جهاز المنتخب يختار بين ثلاثة حراس لاختيار اثنين مع «الحضري» حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جهاز المنتخب يختار بين ثلاثة حراس لاختيار اثنين مع «الحضري» .

صحيفة الوسط - استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على ثلاثة حراس فقط لاختيار اثنين من بينهم لضمهم لمعسكر الفراعنة في مارس القادم، بالإضافة لعصام الحضري حارس الترابط المشترك السعودي.

ويفاضل جهاز المنتخب بين محمد عواد حارس الدروايش ومحمد الشناوي حارس القلعة الحمراء وشريف إكرامي حارس القلعة الحمراء لاختيار أثنين بجانب «الحضري».

وأظهرت مصادر لـ "الأهرام سبورت" عن أن جهاز المنتخب سيحسم قراره النهائي قريبًا.

ينوي المنتخب الوطني لخوض معسكر الإعداد الأول في سويسرا بشهر مارس القادم، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من نفس الشهر، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض «الفراعنة» مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام أثينا من نفس الشهر.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا «البلد المضيف» والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت مصر، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر.

وسيقيم منتخب مصر في مدينة جروزني الروسية خلال كأس العالم والذي سيبدأ 14 يونيه الموافق أخر أيام شهر رمضان الكريم.

برجاء اذا اعجبك خبر جهاز المنتخب يختار بين ثلاثة حراس لاختيار اثنين مع «الحضري» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت