مؤسسة مكافحة المنشطات: تَعْطيل "دبش" بتروجيت 4 أشهر..فيديو
مؤسسة مكافحة المنشطات: تَعْطيل "دبش" بتروجيت 4 أشهر..فيديو

مؤسسة مكافحة المنشطات: تَعْطيل "دبش" بتروجيت 4 أشهر..فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤسسة مكافحة المنشطات: تَعْطيل "دبش" بتروجيت 4 أشهر..فيديو .

صحيفة الوسط - أثبت أسامة غنيم الرئيس التنفيذي للمؤسسة المصرية لمكافحة المنشطات، أن محمد دبش لاعب بتروجت تقدم بتقارير تفيد بأنه لم يكن يفصح بأن المكملات الغذائية التي كان يتناولها تحتوي على مادة منشطة.

وأضاف غنيم خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج صباح دريم المذاع على فضائية دريم، انه تم عقد جلسة استماع وهي في مجال الرياضة تعتبر بمثابة محاكمة او اجراء تحقيق مع اللاعب، وافاد كلام دبش وتقاريره الذي قدمها انه لا يفصح ان المكملات الغذائية التي كان يتناولها تحتوي على منشطات .

وتابع:" أنه تم استدعاء الطبيب المعالج لدبش في جلسة السماع وهذا الأمر لا يحدث في تحقيقات الرياضة، وأفاد بأنه لم يكن يفصح أن المكملات الغذائية يوجد بها منشطات.

وأشار غنيم إلى أن، عقوبة اللاعب تستحق الإيقاف من سنة إلى أربع سنوات، ولكن بعد التحقيقات تم تَعْطيل اللاعب 4 شهور فقط، وتغريمة بتكاليف التحاليل بالكامل، وتغريم نادي بتروجت بسبب عدم اهتمامه بلاعبيه.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤسسة مكافحة المنشطات: تَعْطيل "دبش" بتروجيت 4 أشهر..فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد