موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 بالدورى
موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 بالدورى

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 بالدورى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 بالدورى .

صحيفة الوسط - يخوض فريق الأهلى مباراة مهمة عندما يلتقى الاتحاد السكندرى باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 للدورى العام .

وتقام مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، ويدخلها الأحمر مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب وفاز الأحمر فى 16 مباراة وتعادل فى 3 وخسر لقاء وحيدا من المقاصة وسجل الأهلى 44 هدفا وسكنت شباكه 12 نقطة .

481e23c645.jpg

فيما يدخل الاتحاد السكندرى المباراة مُحتلاً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ، وفاز الاتحاد فى 4 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 7 مباريات وله 25 هدفا واهتزت شباكه 27 مرة.

الأهلى يبحث عن مواصلة التفوق أمام زعيم الثغر

يتطلع المارد الأحمر للفوز على زعيم الثغر اليوم بحثا عن مواصلة العروض القوية التى حققها حامل اللقب خلال الفترة الماضية وكان آخرها إسقاط الإسماعيلى صاحب المركز الثانى بهدف نظيف فى الدقيقة 90  ، ويعول حسام البدرى المدير الفنى على إمكانيات نجومه الكبار وخبراتهم التى تؤهلهم للتعامل مع هذه المباريات القوية أمثال عبد السعيد وعلى معلول وأجايى وعمرو السولية الذين تم استبعادهم من رحلة السعودية لخوض ودية منتخب المحترفيين التى أُقيمت مساء الجمعة بالرياض وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

da91c50369.jpg

حسام البدرى يتحدى الإجهاد

حسام البدرى اعترف بمُعاناة لاعبيه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات بجانب رحلة السعودية الأخيرة لكنه فى الوقت نفسه أكد أن الأهلى قادر على مواجهة مثل هذه الظروف ومواصلة الانتصارات التى تُمكّنه من الحفاظ على لقب الدورى ، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة عدد من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادى فى يناير الماضى أمثال صلاح محسن على لطفى من إنبى ومحمد شريف من وادى دجلة ومحمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية.

ماكيدا جاهز للتحدى أمام المارد الأحمر

في المقابل ،  درس الإسبانى كارلوس ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى فريق الأهلى جيدا خلال الأيام الماضية وعقد أكثر من جلسة مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللقاء و"تحفيظ" كل لاعب الدور المطلوب منه لإيقاف المارد الأحمر.


4873b1de23.jpg

وتعد الجبهة اليمنى فى الاتحاد صداعا مزمنا فى رأس الإسبانى بعدما اشتكى محمد عادل من آلام العضلة الخلفية ويفاضل الإسبانى بين مروان النجار ومحمود شعبان للتعامل مع غارات الأهلى عن طريق على معلول .

ومن المقرر أن يعتمد المدرب الإسبانى على ، هشام شحاتة فى الجبهة اليسرى وشوقى السعيد وويلسون أكاكبو كمساكين، بينما سيعتمد على الثنائى نور السيد وعاشور الأدهم كارتكاز على الدائرة وخالد الغندور فى الطرف الأيسر ويفاضل بين الثنائى رمزى خالد ورزاق سيسيه كطرف يمين ، بينما سيتم الدفع بالثنائى محمد جدو وبناهينى كمهاجمين.

برجاء اذا اعجبك خبر موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 بالدورى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع