ميليغان وبن عمر يظهران في الديربي
ميليغان وبن عمر يظهران في الديربي

ميليغان وبن عمر يظهران في الديربي

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميليغان وبن عمر يظهران في الديربي .

صحيفة الوسط - حفزت حكومة النادي القلعة الحمراء برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اللاعبين أمس (السبت) عندما قامت بتسليمهم مكافأة فوزهم على الشباب في الجولة 19 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي تكفل بها العضو الداعم الأمير منصور بن مشعل، وأتى ذلك لتحفيز اللاعبين قبل الديربي المرتقب الأن أمام الجار الاتحاد، كما وعد الأمير منصور بن مشعل بمكافآت مجزية أخرى في حال واصل الفريق انتصاراته في الجولات المقبلة إلى جانب مباراة الأن.

من جهة ثانية، تنتظر جماهير الفريق الأهلاوي الظهور الأول للثنائي مارك ميلغيان وبن عمر اللذين تم استقطابهما في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إذ لم يسهم الأسترالي ميليغان مع الفريق في أية مباراة حتى الآن بعد وصوله الثلاثاء السابق واكتفى بمتابعة فريقه في لقاء الكلاسيكو أمام الشباب من مدرجات استاد الجوهرة، فيما تواجد بن عمر التونسي في الدكة في لقاء الفريق السابق أمام الشباب، ولم يشركه مدرب الفريق ريبروف في المواجهة الأخيرة في الدوري حتى كلاعب بديل، وتأمل الجماهير الخضراء أن تشاهد اللاعبين في أرض الميدان اليــوم، وأن تكون لهما بصمة في أول ظهور عبر الديربي وأمام المنافس التقليدي.

وتشير المصادر إلى أن ميليغان سيعوض غياب المدافع عقيل بلغيث الذي يغيب بسبب تراكم البطاقات الملونة، فيما سيحل بن عمر بديلاً لوليد باخشوين، وبذلك يكون الظهور الأول لهما أمام الاتحاد، فهل سيضع أحدهما بصمته في لقاء الديربي اليــوم، الذي يتطلب من الفريق تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.


برجاء اذا اعجبك خبر ميليغان وبن عمر يظهران في الديربي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ