المدرج العائلي يشعل النيران الصديقة
المدرج العائلي يشعل النيران الصديقة

المدرج العائلي يشعل النيران الصديقة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدرج العائلي يشعل النيران الصديقة .

صحيفة الوسط - في الديربي تُقاسِم الفتيات المشجعين الاهتمام والمتابعة، ويتابعن بشغف لقاء الكبار، ولكن زادت هذه الأيام روح المتابعة لدى الفتيات بعد أن منحتهن المدرجات مساحة كبرى لكي يتابعن اللقاء عن قرب، وتوقع مجموع من المشجعات الحضور الكبير في لقاء الأن؛ لأهمية الديربي.

وبعضهن توقعن فرحة المدرج الأهلاوي بفوز تاريخي على الاتحاد، فيما رأت شركة أخرى أن الفوز اتحادي، والمفارقة الكبرى أن الغالبية لم يتوقعن التعادل، ففي البداية ذكرت أماني عطرجي لقاء الأن لن يرتهن للتعادل أبداً كون الفريقين يمتلكان عناصر قوية تحقق الفوز، فكما للأهلي قوة من خلال الأجانب، للاتحاد أيضا قوة من خلال عناصره المحلية وخصوصاً خطوط الدفاع، وتوقعت أن تكون النتيجة لصالح الاتحاد بهدفين.

أما نورة باسودان فتؤكد أن الفوز للأهلي بنتيجة 2/‏1، وتضيف: الفوز الحقيقي سيكون بالحضور الجماهيري الكبير الذي ستشهده الجوهرة من قبل المدرج الأهلاوي وهو السبب الرئيس الذي سيقود القلعة الحمراء للتميز.

أما أمل الترك فالتفاؤل يقودها نحو أنتصار الاتحاد بنتيجة 2/‏1، مشيرة إلى أن غياب اللاعب فهد المولد لن يكون له تأثير كبير، وسيعوضه وجود الثنائي محمود كهربا والعكايشي.

يمنى عقيلي أثبتت أنتصار القلعة الحمراء بنتجية 6/‏0، وذلك لما يتمتع به القلعة الحمراء من عناصر قوية في جميع الخانات بدءاً من الدفاع ومرواً بالمحاور والهجوم.


برجاء اذا اعجبك خبر المدرج العائلي يشعل النيران الصديقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ