الزعيم المتصدر يواجه الباطن «المتذبذب»
الزعيم المتصدر يواجه الباطن «المتذبذب»

الزعيم المتصدر يواجه الباطن «المتذبذب»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزعيم المتصدر يواجه الباطن «المتذبذب» .

صحيفة الوسط - ستراقب أعين الجماهير الهلالية مباراة فريقها الأول لكرة القدم الأن (الأحد) عندما يخوض مواجهة صعبة أمام الباطن ضمن ختام الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي، وسيقام اللقاء على ملعب نادي الباطن عند الساعة 6:20. أمام كتيبة دياز فرصة لأجل المحافظة على التألق والتتويج لأن أي تعثر سيكون الوصيف القلعة الحمراء في القريب العاجلً من اعتلاء صدارة الدوري، لذا تنتظر الجماهير مسح الصورة غير الجيدة في المباريات السابقة التي كان آخرها أمام الرائد رغم تحقيق الزعيم الفوز إلا أن الأداء لم يكن مقنعاً، في الجانب الآخر تأمل جماهير الباطن هي الأخرى تحقيق الفوز ورد ثأر خسارة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويسعى «السماوي»، الذي طعم صفوفه بعدد من اللاعبين المحترفين الأجانب الجدد، لاستعادة عافيته ويحقق الفوز لتحسين مركزه في الدوري، إذ يحتل المرتبة العاشرة برصيد 21 نقطة.

في المباريات الأخرى يستضيف فريق الفيحاء نظيره القادسية «الحزين» الذي خسر مباراته الأخيرة أمام الفتح برباعية كبيرة أزعجت محبيه وعشاقه كثيراً، اللقاء ستقام في المجمعة عند الساعة 3:40.

فيما يلتقي الشباب نظيره الرائد في اللقاء التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) عند الساعة 6:20، «الليث» خسر مباراته الماضية أمام القلعة الحمراء ويسعى للتعويض من أمام الرائد الذي خرج خاسراً أيضاً أمام الهلال بهدفين مقابل هدف.

من جهة أخرى، نجح فريق الترابط المشترك في تحقيق الفوز على نظيره الفيصلي بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس في المجمعة ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري المحترفين السعودي. وسجل هدف الترابط المشترك الوحيد سيدرك اميسي في الدقيقة 86 من اللقاء.


برجاء اذا اعجبك خبر الزعيم المتصدر يواجه الباطن «المتذبذب» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ