مروة: أنتصار العميد بقدم عكايشي.. ونوف ترد: انتصار «راقي» كبير
مروة: أنتصار العميد بقدم عكايشي.. ونوف ترد: انتصار «راقي» كبير

مروة: أنتصار العميد بقدم عكايشي.. ونوف ترد: انتصار «راقي» كبير

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مروة: أنتصار العميد بقدم عكايشي.. ونوف ترد: انتصار «راقي» كبير .

صحيفة الوسط - «نون النسوة» تحضر بقوة في مواجهات الديربي، ويزداد التحدي فيما بينهن، وما يضيف للديربي نكهة إضافية هو الحضور النسائي والعائلي الذي سيزين المدرجات الخضراء والصفراء، وسيمنح الملعب قوة أخرى تهيج فتيل المنافسة.

الإعلامية مروة سالم ونجمة السوشيال ميديا، تؤكد أنها في مقدمة الحضور في مباراة القمة التي تجمع فريقي الاتحاد والأهلي، خصوصاً أنها حرصت على زِيارَة اللقاء الأولى لفريقها الاتحاد التي شهدت حضوراً نسائياً في الرياض أمام الهلال.

وتؤكد مروة أن الفوز اتحادي لأن فريقها لا يرتهن للضعف في مواجهات الكبار خصوصاً الديربي، فالاتحاد يتميز بقوة الروح التي ينفرد بها عن جميع الأندية، وتؤكد بأن سييرا سيدير الأن اللقاء بطريقته، فهو رغم مشكلة عدم التسجيل التي عانى منها الفريق خلال الموسم يعاني من غياب فهد المولد الذي غادرنا إلى إسبانيا للاحتراف، ولكن ترى مروة أن نقطة القوة في أحمد عكايشي الذي سيسجل الأن رغم غيابه عن التهديف لمدة طويلة، وعودته ستكون من باب القلعة الحمراء، وتشير إلى قوة الدفاع الاتحادي بوجود الصحفي وفلاته إضافة لحراسة قوية، وسيصعب على القلعة الحمراء اختراق الدفاع، وسيعتمد العميد على الهجمات المرتدة والطويلة المفاجئة.

أما نوف عمر فلديها رأي يختلف عن مروة، إذ تؤكد أنتصار القلعة الحمراء بنتيجة كارثية، وتقول: القلعة الحمراء جلب كل عناصر القوة في الانتقالات الشتوية وتعاقد مع ثلاثي قوي يغذي الخانات التي يعاني منها، وأهمها اللاعب الأسترالي ميليغان الذي سيساعد معتز هوساوي في خانة الدفاع، إضافة للثنائي العربي محمد أمين بن عمر والمصري مؤمن زكريا، إضافة إلى أن القلعة الحمراء يمتلك عناصر أجنبية ومحلية قوية؛ لذلك لن يعاني القلعة الحمراء من غياب السومة لوجود صحيفة الوسط الهداف مهند عسيري، إضافة إلى امتلاكه لعناصر أخرى كلها تتميز بالتهديف، واشترطت الفوز الكبير للأهلي بمشاركة الثلاثي الجديد، وخشيت من مغامرات ريبروف الذي يفاجئ الجمهور في بعض الأوقات.


برجاء اذا اعجبك خبر مروة: أنتصار العميد بقدم عكايشي.. ونوف ترد: انتصار «راقي» كبير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ