المصممة ريري لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن «عبايات» الأندية «عملت جو»
المصممة ريري لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن «عبايات» الأندية «عملت جو»

المصممة ريري لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن «عبايات» الأندية «عملت جو»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصممة ريري لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن «عبايات» الأندية «عملت جو» .

صحيفة الوسط - منذ إعلان الهيئة العامة للرياضة السماح بدخول العائلات إلى مدرجات ملاعب الساحرة المستديرة في السعودية، شهدت المباريات في الجولات الماضية تواجدا كثيفا من العائلات لأجل متابعة مباريات فرقهم المحببة، إضافة إلى التنفس بأجواء رياضية جميلة.

تجارياً شهدت الأسواق السعودية وتحديداً مصممات «العبايات» النسائية الدخول في صيحة جديدة، حيث تكون العباءة عليها شعارات الأندية السعودية بألوانها المعروفة والمتعاهد عليها، إذ صممت هذه العبايات صحيفة الوسط التي تتسم بالحشمة، خصوصاً للمشجعات لارتدائها في الملاعب صحيفة الوسط، ومتابعة المباريات ومؤازرة أنديتهن المفضلة. «صحيفة الوسط» تواجدت في قلب أحد محلات المصممة ريري آل عبود، والتي تحدثت عن آخر موضات العبايات صحيفة الوسط قائلة:

البدايات قبل سنة

أثبتت ريري أن فكرة بداية تصميم العبايات وشعارات الأندية قبل سنة من الآن وتحديداً عام 2016، وجاء ذلك من شغفي وحبي لـ«المجنونة» الساحرة المستديرة، وزاد تعلقي بالمشروع عندما تم السماح للعائلات بالتواجد في المدرجات لمتابعة المباريات من قلب الحدث، كما أنه سنح لي الفرصة لأجل التوسع وزيادة التفكير بتصاميم «مغرية» لأجل إبراز التميز حول تطريز العباية الخاصة بالنادي الفلاني لعدد من الأندية المحلية.

وأضافت المصممة: أن سوق بيع عبايات شعارات الأندية ارتفع ولله الحمد بشكل رائع خاصة أن عددا كبيرا من المشجعات تواصلن معي لأجل تجهيز شكل محدد ومعين حول النادي الذي يشجعنه، وذلك الأمر منحني الدافع القوي لأجل تحضير شكل لائق ومختلف تماماً من جميع النواحي، فأنا أطمح إلى تصنيع الخامات المميزة النادرة التي تبرز تصاميمي وإبداعاتي.

وزادت: رغم أن الدوري السعودي للمحترفين يحتضن 14 نادياً، إلا أن أضخم الطلبات محصورة على الأندية الكبار وتحديداً «الاتحاد، القلعة الحمراء»، فالطلب كثير جداً والأعداد هائلة، وأتقدم بالشكر القدير إلى القيادة الرشيدة ثم الهيئة العامة للرياضة لأنهم رسموا الفرحة على محيا العلائلات والسماح لهم بالتواجد في مدرجات الملاعب السعودية.

وأظهرت المصممة ريري آل عبود عن ميولها الأهلاوية قائلة: أفتخر بأهلاويتي ولكن في الوقت نفسه لا أنتقص من الاتحاد ولا الهلال والنصر وكافة الأندية السعودية لأن جميعهم «عينان في رأس واحد»، ودوماً أتباهى وأفتخر بشعاري الذي أردده بين الجميع ألا وهو «لا للتعصب».

وعن توقعها لنتيجة مباراة الأن بين فريقي الاتحاد والأهلي ذكرت: لا شك أن اللقاء صعبة، فالفريقان متوهجان بعد الانتصار الأخير على أحد والشباب، ودوماً مباريات «الديربي» لها معايير خاصة جداً، لكني بصراحة أتوقعها أهلاوية خضراء بنتيجة 3-1.

وأنهت حديثها موجهة مؤشر إلى من يهمه الأمر قائلة: أتمنى أن يكون لي «كشك» في ملعب الجوهرة وتحديداً خلال المباريات، أزاول من خلاله بيع «العبايات».


برجاء اذا اعجبك خبر المصممة ريري لـ«صحيفة الوسط»يؤكد أن «عبايات» الأندية «عملت جو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ