زيدان: لقب "الليغا" لم يحسم لبرشلونة بعد
زيدان: لقب "الليغا" لم يحسم لبرشلونة بعد

زيدان: لقب "الليغا" لم يحسم لبرشلونة بعد حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيدان: لقب "الليغا" لم يحسم لبرشلونة بعد .

صحيفة الوسط - ذكر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن لقب الدوري المحلي لكرة القدم (الليغا) لم يحسم بعد للغريم التقليدي برشلونة.

 

وفي مؤتمر صحفي، الأن الجمعة، أثبت زيدان "لا أفكر في الموسم القادم ولا يهمني، كل ما يهمني هو الموسم الحالي، لا أظن أن الليغا تبلغ لبرشلونة، وسوف نحاول الفوز بكل المباريات".

 

وأضاف "قبل كل مباراة نعمل على كافة الجوانب، لكن حاليًا أضخم شيء يهمنا هو النسق والحفاظ عليه طيلة اللقاء".

 

وأشار زيدان "سيكون من الخطأ أن نفكر فقط في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن مسابقة أبطال أوروبا، علينا إنهاء الليغا بأفضل طريقة ممكنة وعدم التفكير في أنها محسومة".

 

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "البرتغالي كريستيانو رونالدو دائمًا متواجد، أنا سعيد بعمله، وهو مثال للجميع".

 

وأشار "من المهم جدًا للويلزي غاريث بيل التواجد بشكل مستمر، وأن يتدرب يوميًا مع زملائه، عندما يكون في حالة جيدة يصنع الفارق، وعندما يُمسك الكرة دائمًا ما يحدث شيء ما".

 

واختتم زيدان تصريحاته بالقول "بدنيًا نحن في حالة جيدة، في اللعب أيضًا نحن في حالة جيدة، ودفاعيًا كذلك، في كل نواحي اللعب نحن في تحسن، ما يهمني قبل كل شيء هو التركيز، نريد فريق مركز من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 90".

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 57 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان: لقب "الليغا" لم يحسم لبرشلونة بعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت