الكبار يستعدون لموسم انتقالات الصيف مبكرًا
الكبار يستعدون لموسم انتقالات الصيف مبكرًا

الكبار يستعدون لموسم انتقالات الصيف مبكرًا حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكبار يستعدون لموسم انتقالات الصيف مبكرًا .

صحيفة الوسط - >>صفقة جريزمان حجر أساس فريق الأحلام الكتالونى ضد حادث هازارد وشركاه فى الميرنجى

انتهى موسم الانتقالات الشتوية فى أوروبا، ونجحت أغلب الفرق الكبرى فى دعم صفوفها بلاعبين من العيار الثقيل سعيًا وراء حسم ما تبقى من الموسم، سواء على الصعيد المحلى أو المسابقات القارية الأوروبية.
وبعدما خطفت صفقات الأضواء مثل انتقال البرازيلى فيليبى كوتينيو من ليفربول الإنجليزى إلى برشلونة الإسبانى، أو ضم أرسنال للجابونى بيير إيمريك أوباميانج من فريق بروسيا دروتموند الألمانى، فى مقابل إِعْـتِزال مهاجم المدفعجية الفرنسى أوليفييه جيرو إلى الغريم تشيلسى، بينما ضم مانشستر يونايتد إلى صفوفه النجم التشيلى أليكسيس سانشيز من فريق أرسنال، وبدأت الأندية الأوروبية منذ الآن التخطيط لصيف يبدو وأنه سيكون صيفًا ساخنًا جدًا.
برشلونة يسعى لتعزيز صفوفه بأسماء كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أنه يمتلك حاليًا شركة رائعة من اللاعبين، ويسير بشكل مميز فى كل البطولات. ونجح البلوجرانا فى ضم المهاجم عثمان ديمبلى وصانع الألعاب فيليب كوتينيو، والمدافع الكولومبى يارى مينا فى آخر فترتى انتقالات، إلا أن التقارير تشير إلى أن النادى الكتالونى سيحاول أيضًا ضم أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الصيف القادم. وفى هذا الصدد، ذكرت معلومـات صحفية أن حكومة برشلونة تخطط لتكوين فريق أحلام، بضم جريزمان إلى الرباعى ميسى، سواريز، كوتينيو، وديمبلى، كما سيحاول أيضًا التعاقد مع لاعب الوسط الشاب آرثر ميلو نجم جريميو البرازيلى.
وأوضحت التقارير أن سبب حرص حكومة برشلونة على تعزيز الفريق، هو علمها بأن الأندية المنافسة الأخرى، تنوى أيضًا دخول الميركاتو بقوة الصيف القادم، وخاصة الغريم ريال مدريد. 
ولفتت إلى أنه من المتوقع أن يقوم ريال مدريد بعملية تغيير كبيرة الصيف القادم، حيث سيقوم بضم حارس مرمى كبير(دى خيا أو كورتوا)، بالإضافة إلى مهاجم مميز مثل ماورو إيكاردى أو هارى كين، كما هناك حديث عن اهتمام الميرينجى بأسماء كبيرة مثل إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسى، ونجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالى، نيمار جونيور.
لن يقتصر الأمر فقط على ريال مدريد، بل أن منافسى برشلونة فى القارة العجوز، يستعدون أيضًا لتعزيز صفوفهم بأسماء كبيرة، مثل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسى فى ضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أو الأرجنتينى الشاب باولو ديبالا.
وفى إنجلترا نجح مانشستر يونايتد مؤخرًا فى ضم المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز، بينما الغريم السيتى يريد ضم الجناح رياض محرز، بعد أن نجح مؤخرًا فى ضم قلب الدفاع إيمريك لابورت فى صفقة قياسية، ويأمل بيب جوارديولا مدرب السكاى بلوز أيضًا فى ضم مهاجم كبير الصيف القادم، ويعد روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ من أبرز المرشحين.

برجاء اذا اعجبك خبر الكبار يستعدون لموسم انتقالات الصيف مبكرًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح