مفاوضات الزمالك مع المغربى الكعبى «بلح».. وفلوس جبر تنقذ الخزينة
مفاوضات الزمالك مع المغربى الكعبى «بلح».. وفلوس جبر تنقذ الخزينة

مفاوضات الزمالك مع المغربى الكعبى «بلح».. وفلوس جبر تنقذ الخزينة حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاوضات الزمالك مع المغربى الكعبى «بلح».. وفلوس جبر تنقذ الخزينة .

صحيفة الوسط - تسبب صراع وكلاء اللاعبين فى دخول نادى الزمالك بمفاوضات وهمية مع المهاجم المغربى أيوب الكعبى لاعب فريق نهضة بركان، والذى تم الزج باسم نادى الزمالك فى مفاوضات انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قبل أن يتضح أن هذه المفاوضات وهمية وغير حقيقية بعد أن خرج اللاعب لينفى ما تم تداوله على لسان مسئولى النادى بخصوص الاتفاق على انضمامه للفريق.

وقام أحد وكلاء اللاعبين باستغلال رغبة الزمالك فى التعاقد مع مهاجم قوى ليقوم بترشيح الكعبى دون وجود مفاوضات حقيقة، وبالفعل ظلت تصريحات مسئولى الزمالك تتداول عبر وسائل الإعلام دون وجود مفاوضات حقيقية قبل أن يرتد اللاعب ليكشف الحقيقة ويؤكد أنها غير موجودة على أرض الواقع، حيث استغل رئيس النادى شعبية الكعبى فى توصيل مؤشر للجماهير بأنه قادر على جلب نجوم كبار خاصة أن اللاعب من المتوقع أن يعُلُوّ سعره بشكل كبير بعد كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

وانفجرت ثورة غضب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، بعد التعادل مع إنبى بدون رؤية فى ظل غياب الحماس عن اللاعبين ووجود حالة من الإنفلات بين اللاعبين بعد خروج أضخم من لاعب عن النص ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء، ورغم خروج تبريرات بأن ما حدث فى غرفة الملابس كان مجرد وصلة عتاب بين جلال واللاعبين، إلا أن المؤشرات تؤكد أنه قد يغادر منصبه خلال الفترة القادمة فى حالة إِدامَة الفريق بنزيف النقاط.

ونجح مجلس حكومة النادى فى توفير مبالغ مالية مناسبة بعد إعارة على جبر لنادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى ليتم من خلالها تمويل صفقات النادى الجديدة، والتى كان آخرها محمود عبدالعزيز، القادم من سموحة فى ظل مطالبة بعض اللاعبين القدامى بمستحقاتهم المالية المتأخرة منذ سنوات.

برجاء اذا اعجبك خبر مفاوضات الزمالك مع المغربى الكعبى «بلح».. وفلوس جبر تنقذ الخزينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح