رُجُوع غالى تدق مسمارًا فى نعش البدرى وعبدالحفيظ
رُجُوع غالى تدق مسمارًا فى نعش البدرى وعبدالحفيظ

رُجُوع غالى تدق مسمارًا فى نعش البدرى وعبدالحفيظ حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رُجُوع غالى تدق مسمارًا فى نعش البدرى وعبدالحفيظ .

صحيفة الوسط - واصل مجلس حكومة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مسلسل تطفيش حسام البدرى، المدير الفنى، بعد أن تم إجباره على قبول رُجُوع حسام غالى قائد الفريق السابق بعد فسخ عقده بالتراضى مع فريق النصر السعودى على الرغم من الخلافات السابقة بينهما والتى دفعت غالى للرحيل نهاية الموسم الماضى.
ورغم رفض البدرى لعودته إلا أنه وافق على الأمر الواقع بعد أن فشلت محاولات الإطاحة به والتعاقد مع مدير فنى أجنبى، حيث كان المجلس ينتظر إخفاق البدرى فى لقاء السوبر أمام المصرى البورسعيدى أو خسارة لقاء القمة، إلا أن نجاح الفريق حال دون تنفيذ هذا المخطط، حيث صحيفة الوسط للجنة الكرة التى يترأسها الخطيب أن قامت بالضغط على البدرى لرحيل مؤمن زكريا للاحتراف فى فريق أهلى جدة السعودية رغم رفضه ذلك فى وقت سابق.
ويترقب البدرى موقف غالى بعد أن تم «قص ريشه» من خلال عودته المشروطة بعدم المطالبة بالمشاركة فى المباريات أو القيد بالقائمة الإفريقية، فى الوقت الذى يتم تجهيز غالى فيه لخلافة سيد عبدالحفيظ فى منصب مدير الكرة فى حالة الإطاحة بالبدرى وجهازه المعاون فى أقرب فرصة.

برجاء اذا اعجبك خبر رُجُوع غالى تدق مسمارًا فى نعش البدرى وعبدالحفيظ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح