حازم إمام: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرم الزمالك من لقب نادي القرن لصالح القلعة الحمراء
كتب: علي البهجي
حازم إمام: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرم الزمالك من لقب نادي القرن لصالح القلعة الحمراء كتب: علي البهجي

حازم إمام: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرم الزمالك من لقب نادي القرن لصالح القلعة الحمراء

كتب: علي البهجي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حازم إمام: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرم الزمالك من لقب نادي القرن لصالح القلعة الحمراء كتب: علي البهجي .

صحيفة الوسط - كتب: علي البهجي

يرى حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، أن نادي الزمالك كان الأحق بالتتويج بلقب نادي القرن، والذي منحه الاتحاد الأفريقي قبل عدة سنوات لغريمه التقليدي القلعة الحمراء.

وحصل القلعة الحمراء على لقب نادي القرن الأفريقي، مع مطلع الألفية الجديدة، ليدخل بعدها جماهير القطبين في مشكلة من الأحق بهذا اللقب.

وذكر إمام في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع عبر قناة سي بي سي، إن الزمالك كان الأكثر تتويجا بالبطولات خلال القرن العشرين، لذلك كان من حقه الحصول على لقب القرن على حساب القلعة الحمراء.

وأشار، أن مع بداية القرن الجديد أنطلق القلعة الحمراء مسيرته في حصد البطولات، وبالفعل تمكن من التتويج بعدد وافر من الألقاب، لكن الزمالك قبل عام 2000 كان الأفضل من حيث التتويج.


برجاء اذا اعجبك خبر حازم إمام: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرم الزمالك من لقب نادي القرن لصالح القلعة الحمراء كتب: علي البهجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة