إعلاميات لـ المدينة يؤكد أن تغطية إثارة الديربي ميدانيا غير
إعلاميات لـ المدينة يؤكد أن تغطية إثارة الديربي ميدانيا غير

إعلاميات لـ المدينة يؤكد أن تغطية إثارة الديربي ميدانيا غير حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إعلاميات لـ المدينة يؤكد أن تغطية إثارة الديربي ميدانيا غير .

صحيفة الوسط - عبرت الإعلاميات الرياضيات عن سعادتهن الكبيرة بالسماح لهن بتغطية مباراة الديربي الأن بين الاتحاد والأهلي من داخل ملعب الجوهرة المشعة، والتعايش مع أجوائها ومجرياتها على المستطيل الأخضر، مؤكدن أن اللقاء ستكون قوية وجماهيرية حماسية.

تكشف النقاب عن الإعلامية والصحافية صحيفة الوسط الأهلاوية هناء العلوني: «بعد تجربتي الأولى بحضور مباراة داخل ملعب الجوهرة، أستطيع القول إنَّ تجربة المشجع داخل المدرجات تختلف تمامًا عنها أمام شاشة التلفاز، فالأجواء عائلية، وهناك تنظيم رائع من قبل المنظِّمين وحراسة أمنية مشددة متواجدة في كل مربع، والدخول إلى المدرجات بنظام وانسيابية كبيرة تتيح للعائلات التواجد داخل الملعب بكل اطمئنان وراحة والاستمتاع بأحداث اللقاء مع أفراد الأسرة».

وعن توقعاتها اللقاء، ذكرت العلوني: «العميد قادم من انتصارٍ صعب في الجولة 19 على أحد، وسيدخل هذا اللقاء وهو يعاني من ظروفٍ صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة، بينما فريق القلعة يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، مع ذلك لا يحسم هذا الفارق النتيجة، التي لا يمكن توقعها، لأن للفريقين امتيازات كثيرة، ففريق الاتحاد يملك روح المثابرة، بينما القلعة الحمراء لديه عناصر رائعة، وكلاهما له قاعدة جماهيرية كبيرة».

وتمنت العلوني أن يفوز القلعة الحمراء وأن يُوفَّق مدرب الفريق في توظيف عناصره ويضع التشكيل المناسب، مطالبة بأن يأخذ المهاجم مهند عسيري فرصته في المنتخب، وفي حال فاز الاتحاد فستكون سعيدة أيضًا وتتقبل الخسارة بروح رياضية لأن الظروف الصعبة التي مر بها العميد تستحق الاحترام.

من جهتها، ذكرت الإعلامية يمن لقمان، عن مشاركتها فى اللقاء: «لا شك أنه من المتوقع أن يكون هناك زِيارَة جماهيري حاشد، يملأ مدرجات الجوهرة، خاصة مقصورات ومدرجات العوائل التي لن تفوت هذه المواجهة، وبالتأكيد ستكون أجواء اللقاء حماسية ممتعة وعامرة بالندية والتشويق والأهداف الرائعة كما هو معهود في مباريات الديربي».

وعبرت لقمان عن سعادتها بالسماح للإعلاميات بحضور اللقاء، حيث أثبتت أن التغطية الصحافية للمباراة من داخل قلب الحدث، تتمتع برصد لكافة وأدق التفاصيل الحدثية.

وأشارت إلى أن الجهة المنظمة، وخاصة الشابات المشاركات في التنظيم، على مستوى عالٍ من المهنية وحسن التعامل مع الحضور، الأمر الذي يجعل التواجد داخل الملعب، ممتعًا وشيقًا للغاية.


برجاء اذا اعجبك خبر إعلاميات لـ المدينة يؤكد أن تغطية إثارة الديربي ميدانيا غير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة