طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضًا عسكريًا بين شوطي «الديربي»
طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضًا عسكريًا بين شوطي «الديربي»

طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضًا عسكريًا بين شوطي «الديربي» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضًا عسكريًا بين شوطي «الديربي» .

صحيفة الوسط - تحت رعاية معالي المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، يقدم طلاب مركز الرعاية المتطورة لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يقع تحت إشراف فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة.. عرضاً عسكرياً بين شوطي مباراة فريقي الاتحاد والأهلي ضمن الجولة "20» من دوري المحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط «الجوهرة».

وسيقيم طلاب المركز عرضاً مدته 10 دقائق، ممزوجا بالأغاني الوطنية والعروض العسكرية من قبلهم، وسيقومون أيضاً بعرض مجموع من التشكيلات المميزة التي يُمْكِن أن تنال إعجاب كل الحاضرين في المدرجات، كما ستشهد شاشة الملعب عرض صور هذه المناسبة.

من ناحيته قدم رئيس مجلس حكومة مركز الرعاية المتطورة محمد بن شاكر الشريف شكره وتقديره إلى معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ على موافقة معاليه لتقديم أبنائه طلاب المركز عرضاً عسكرياً بين شوطي اللقاء.

وأضاف الشريف: نتمنى من كل الجماهير الحاضرة في ملعب «الجوهرة» التفاعل مع الطلاب الذين سيقدمون العرض اللائق والجميل بحول الله تعالى، ونسأل الله التوفيق لكلا الفريقين وتقديم سهرة كروية جميلة.


برجاء اذا اعجبك خبر طلاب «الرعاية المتطورة» يقدمون عرضًا عسكريًا بين شوطي «الديربي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة