رحلة بالدراجات النارية من «العروس» إلى «مصر»
رحلة بالدراجات النارية من «العروس» إلى «مصر»

رحلة بالدراجات النارية من «العروس» إلى «مصر» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رحلة بالدراجات النارية من «العروس» إلى «مصر» .

صحيفة الوسط - في حدث هو الأول من نوعه، تنوي شركة من الشباب السعودي والمصري، بمشاركة عضو من دولة صنعاء، إجتياز رحلة بالدراجات النارية من مدينة جدة إلى مصر، تحت عنوان «دعم وتنشيط القطاع السياحي بين البلدين الشقيقين»، في مؤشر محبة ينقلها محبي الدراجات النارية من المملكة ومصر خلال رحلتهم المثيرة.

وتنطلق الرحلة الأن السبت من جدة إلى مدينة ضباء على البحر الأحمر، وتنتهي في مصر.

وكان أعضاء من فريق «النسور العربية» للدراجات النارية، من مجموعة «هارلي دايفيدسون» برئاسة الكابتن طيار وليد محمود، ونائبه كابتن أمجد بسيوني منسق الرحلة، قاموا بزيارة للقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة، لتكون نقطة البداية لرحلتهم الترويجية لدعم وتنشيط القطاع السياحي في البلدين الشقيقين، والتأكيد على دور الشباب والرياضة في هذه المبادرة الجماعية التي تعد الأولى من نوعها.

وكان في استقبال أعضاء الفريق بمقر القنصلية، السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جدة، والذي رحب بأعضاء الفريق، معربًا عن تقديره لهذه المبادرة الشبابية صحيفة الوسط لدعم وتنشيط القطاع السياحي، والتي تزيد من أواصر الأخوة والترابط بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا دعم جميع الجهات المعنية للمبادرة من نقطة انطلاقها الأولى في جدة، وحتى الوصول إلى جمهورية مصر العربية، متطلعًا إلى الالتقاء بالفريق مرة أخرى بعد عودته بسلامة الله تعالي إلى أرض المملكة.


برجاء اذا اعجبك خبر رحلة بالدراجات النارية من «العروس» إلى «مصر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة