الخالد لـ المدينة يؤكد أن المرتدات سلاح الاتحاد.. والأطراف قوة القلعة الحمراء
الخالد لـ المدينة يؤكد أن المرتدات سلاح الاتحاد.. والأطراف قوة القلعة الحمراء

الخالد لـ المدينة يؤكد أن المرتدات سلاح الاتحاد.. والأطراف قوة القلعة الحمراء حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخالد لـ المدينة يؤكد أن المرتدات سلاح الاتحاد.. والأطراف قوة القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - منح المدرب الوطني والمحلل الفني الدكتور عبدالعزيز الخالد، القلعة الحمراء، الأفضلية لتحقيق الفوز في ديربي الأن أمام الاتحاد، بداعي اكتماله على مستوى العناصر، بعكس الاتحاد الذي يعاني في هذا الجانب لعدم قدرته على وضع لاعبين جدد، فضلًا عن إِعْـتِزال أحد أهم نجومه فهد المولد إلى إسبانيا، بينما في المقابل نجح القلعة الحمراء في تعويض غياب هدافه السوري عمر السومة، بمهند عسيري الذي يعيش حالة فنية رائعة.

وذكر الخالد لـ»المدينة»: «التحدي والإثارة بانتظارنا في هذه اللقاء، إضافة إلى الحضور الجماهيري المرتقب، القلعة الحمراء له الأفضلية لأنه الأكثر رغبة وإصرارًا لكونه ينافس الهلال على صدارة الدوري، والأعلي جاهزية فنية كذلك بتكامل خطوطه وتنوع نقاط القوة لديه».

وأضاف: «في الجانب الآخر، الاتحاد بجماهيره العاشقة والمتحفزة سيلعب بتحدٍ وندية، لكنه سيفتقد لروحه وقلبه النابض فهد المولد، الذي سيترك غيابه أثرًا واضحًا على المستوى الفني والمعنوي لفريقه».

وأضاف: «ستكون مباراة مفتوحة، والغلبة للأقل أخطاء، والأكثر في التنظيم الدفاعي، وأرى أن الأفضل للاتحاد أمام هذا النقص هو الدفاع المحكم، وتفعيل المرتدات، بقيادة عكايشي وكهربا، أما القلعة الحمراء فيستطيع خطف نقاط اللقاء بتفعيل الأطراف عن طريق فيتفا ومؤمن، والاستفادة من الحالة التهديفية لمهند عسيري الذي عوض غياب السومة بجدارة واستحقاق». وعن نقاط ضعف الفريقين، أشار الخالد: «ضعف الاتحاد يكمن في فوضوية دفاعه، وكثرة الأخطاء، وإهمال الرقابة، ومن جانب القلعة الحمراء يكمن الضعف في العمق الدفاعي، ومع فعالية لاعب الارتكاز المميز محمد أمين بن عمر، ستحل هذه المشكلة».

وختم قائلًا: «الجمهور دائمًا حاضر وتأثيره مهم جدًا في التحفيز والدعم من بداية اللقاء إلى النهاية، وأنتظر مباراة رائعة ومثيرة وحماسية في كل تفاصيلها لوضع الفريقين في الترتيب، وبروح اللاعبين وحماسهم وإحساسهم بأهميتها».


برجاء اذا اعجبك خبر الخالد لـ المدينة يؤكد أن المرتدات سلاح الاتحاد.. والأطراف قوة القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة