المقاومة الإيرانية: الإطاحة بنظام خامنئي «مسألة وقت»
المقاومة الإيرانية: الإطاحة بنظام خامنئي «مسألة وقت»

المقاومة الإيرانية: الإطاحة بنظام خامنئي «مسألة وقت» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المقاومة الإيرانية: الإطاحة بنظام خامنئي «مسألة وقت» .

صحيفة الوسط - دعا أحد أركان النظام الإيراني المتهالك الملا أحمد خاتمي، عضو هیئة رئاسة مجلس خبراء النظام في صلاة الجمعة إلى التنكيل بالمنتفضین وصنَاع الانتفاضة.

وبدا ذعره واضحًا من إِدامَة الانتفاضة‌، حيث وصف المنتفضین بالبُغاة الذين يحب إعدامهم وذكر إن نظام ولاية الفقيه سوف يستمر في إنتاج الصواريخ کلما أمکن ورفع مدياتها وسوف نستمر فى دعم حزب الله". يأتى هذا فيما ذكر مَبْعَث في المقاومة الإيرانية لـ"المدينة": إن زمن عربدة خامنئي وخاتمي قد ولى منذ وقت طويل، وقد أبدى الشعب والشبان المنتفضون عزمهم على الإطاحة بنظام الإرهاب الحاکم باسم الدین في إيران. وأن الإطاحة بهذا النظام مسألة وقت وسيتم دفنه مع جميع عصاباته إلى الأبد، وسوف يتخلص الشعب الإيراني وشعوب المنطقة والعالم منه.

وكان خاتمي قد ادعى فى صلاة الجمعة أن خامنئي "الحاكم العادل للإسلام" ومن يرتد عليه يجب إعدامه ويجب التعامل بشدة مع المشاغب، سواء كان طالبًا أو طالبًا دینيًا أو غیره... يجب أن تظهروا غضبکم حیال قادة المشاغبین وأن تتعاملوا معهم بصرامة" وأرجع الملا خاتمي الاستمرار فى أنشطة الصواريخ إلی "القرآن الكريم".

وأثبت خاتمي على الاستمرار في تصدیر الإرهاب ودعم الجماعات المتطرفة قائلًا: "إن إيران لم ولن تتخلى عن هذا التأييد وتدعم هذه الجماعات. نحن نعتبر حزب الله حرکة‌ شریفة ومدافعة عن حریم صحيفة الوسط".

جنيف..المطالبة بـ«لجنة تحقيق» في مذبحة إيران

حثت المنظمات غير الحكومية الأمم المتحدة على إِفْرَاج لجنة الأستجواب في مذبحة إيران عام 1988 من أجل وضع حد للإفلات من العقاب ومنع المصير نفس للمحتجزين واستمعت المنظمات غير الحكومية في جنيف أمس الأول إلى شهود وخبراء قانونيين وعرضت الحكم على مذبحة السجناء السياسيين في إيران في عام 1988.


برجاء اذا اعجبك خبر المقاومة الإيرانية: الإطاحة بنظام خامنئي «مسألة وقت» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة