ضربة البداية.. فهد جاهز لتحدي الريال
ضربة البداية.. فهد جاهز لتحدي الريال

ضربة البداية.. فهد جاهز لتحدي الريال حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ضربة البداية.. فهد جاهز لتحدي الريال .

صحيفة الوسط - ينوي نجمنا السعودي فهد المولد، لبدء مشواره مع فريق ليفانتي الإسباني الأن، في مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد بطل أوروبا، في العاشرة و45 دقيقة، على ملعب سيوتات دي فالنسيا الخاص بليفانتي، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

ونشر النادي عبر حسابه على تويتر، عدة لقطات وصورًا من التدريبات، وظهر فيها المولد، بعد أن تم تقديمه مع الصفقات الجديدة، والإعلان عن القميص رقم 25 الذي سيرتديه. وتحمل اللقاء تحديًا خاصًا لفهد، المعروف بانتمائه تشجيعيًا لبرشلونة، حيث ستكون الفرصة أمامه للإعلان عن نفسه أمام العملاق المدريدي الذي يعد ندًا تاريخيًا للبرشا، مع التذكير بأن اللاعب المعار من الاتحاد، شدد قبل مغادرته للمملكة على أنه لن يسمح لبرشلونة بالأنتصار على ليفانتي، وأنه سيلعب أمامه بكل قوة للفوز عليه، رغم حبه للنادي الكتالوني. ويبحث ليفانتي عن انتصار في الليجا لم يتحقق منذ الجولة الـ12، عندما فاز خارج ملعبه على «لاس بالماس» بثنائية نظيفة، حيث لعب الفريق بعدها 9 مباريات، خسر في 5، وتعادل في 4، آخرها 2-2 أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الماضية. الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول، تبلغ بتعادل صادم لريال مدريد على ملعبه سنتياجو برنابيو، بينما يعود آخر انتصار حققه ليفانتي على الريال إلى الدور الأول من موسم 2011- 2012، عندما فاز «فريق فهد» بهدف نظيف سجله الإيفواري أرونا كونيه.

​من المؤتمر

  • في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي عصر أمس لتقديم فهد والصفقات الجديدة، أبدى المولد سعادته في ليفانتي، مانحًا الحرية لمدربه في إشراكه بالمركز الذي يريده.
  • وذكر فهد: «جئت إلى ليفانتي لكي أخدم النادي، وأقدم أفضل ما عندي، وأفيد الفريق.. الأجواء جيدة واللاعبون طيبون وأتمنى أن أوفق في ليفانتي».
  • وأضاف: «أحب اللعب على الأطراف، وأكثر من مرة شاركت في الهجوم، ومحل ما يطلب مني المدرب سأكون موجودًا».

برجاء اذا اعجبك خبر ضربة البداية.. فهد جاهز لتحدي الريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة