آل الشيخ: حسم قضية ديون الاتحاد خلال أسبوعين
آل الشيخ: حسم قضية ديون الاتحاد خلال أسبوعين

آل الشيخ: حسم قضية ديون الاتحاد خلال أسبوعين حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آل الشيخ: حسم قضية ديون الاتحاد خلال أسبوعين .

صحيفة الوسط - واصل معالي رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مفاجأة الشارع الرياضي حينما نُشُور الباب لجميع المهتمين بالرياضة في المملكة لطرح الأسئلة، ولمدة نصف ساعة اتسمت بالشفافية والوضوح.

وأثبت معاليه من خلال ردوده على بعض الأسئلة المتعلقة بقضايا نادي الاتحاد ومتى يتم الإعلان عن نتائجها، بأنه وُعد بأن التحقيقات ستنتهي خلال الأسبوعين المقبلين، وذكر: «إن الاتحاد ظُلم ممن كانوا يدعون أنهم رجاله».

كما أجاب آل الشيخ على معظم الأسئلة والتي حمل البعض منها الطابع الشخصي، مما يؤكد مبدأ الشفافية التي تسير عليها الهيئة العامة للرياضة، بتلقي أسئلة الجماهير والاستماع إلى آرائهم.

كما توقع معالي المستشار انحصار المنافسة على الدوري بين الهلال والأهلي، كما أعلن تشجيعه لمنتخبنا الوطني واعترافه بتشجيعه الهلال سابقًا، وكان من بين الأسئلة التي أجاب عليها معاليه من أحد المغردين يسأل عن وزنه ليجيب بأنه 117 كلغ.


برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ: حسم قضية ديون الاتحاد خلال أسبوعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة