الإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة اليوم
الإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة اليوم

الإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة اليوم

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة اليوم .

صحيفة الوسط - يلتقى فى السادسة مساء اليوم الأحد ، فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى غريمه التقليدى الزمالك الذى يقوده فنيا أحمد مصطفى  فى إطار الجولة الخامسة بنهائيات الدورى الممتاز لترتيب المراكز من الأول إلى الثامن ، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

نجح فريق الأهلى فى الفوز على جميع الفريق فى الأربع جولات الماضية  ، كما أن الزمالك فى هذا الدور بدأ يستعيد توازنه و حقق أيضا الفوز فى جميع لقاءاته الماضية .

ويدخل الفريقان اللقاء بطموح تحقيق الفوز فى اللقاء الذى يعد الأقوى فى الدور الأول بالنهائيات قبل انطلاق الدور الثانى المحدد له يوم 14 فبراير الجارى .

كما تشهد الجولة الخامسة اليوم لقاءات قوية بخلاف مباراة القمة بين، الاتحاد السكندرى مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع الطيران و طلائع الجيش مع سموحة .

بينما تقام الجولة السادسة غدا الاثنين بلقاءات بين، 6 أكتوبرمع سبورتنج و الطيران مع الاتحاد السكندرى  و سموحة مع الأهلى و الزمالك مع طلائع الجيش ، قبل أن تحصل الفرق على راحة الثلاثاء ، قبل أن يختتم الدور الأول يوم الأربعاء .

 

برجاء اذا اعجبك خبر الإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة اليوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع