مواجهات القلعة الحمراء والاتحاد.. سيطرة حمراء ورقم مميز لحسام حسن
مواجهات القلعة الحمراء والاتحاد.. سيطرة حمراء ورقم مميز لحسام حسن

مواجهات القلعة الحمراء والاتحاد.. سيطرة حمراء ورقم مميز لحسام حسن حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مواجهات القلعة الحمراء والاتحاد.. سيطرة حمراء ورقم مميز لحسام حسن .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

مواجهة جماهيرية من الطراز الأول تجمع فريقي القلعة الحمراء والاتحاد السكندري، في الخامسة والربع من مساء الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بمنافسات الجولة 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمها الحالي 2017-2018.

وقد كانت مباراة الدور الأول للموسم الحالي قد تبلغ لمصلحة الفريق الأهلاوي بهدفين دون رد بملعب السلام.

ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز ما جاء في تاريح مواجهات الفريقين بلغة الأرقام.

القلعة الحمراء والاتحاد السكندري تقابلا في 113 مباراة سابقة بالدوري الممتاز، تفوق الأحمر في 74 مباراة مقابل 15 لأبناء الإسكندرية، وحسم التعادل نتيحة 24 مواجهة جمعتهما بالمسابقة.

187 هدفاً أمطر بها أبناء التتش الشباك الخضراء بينما اكتفى زعيم الثغر في وضع 69 هدفاً بالمرمى الأحمر.

ويعتلي حسام حسن صدارة هدافي تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 12 هدفاً، سجل جميعها بالقميص الأحمر في شباك الاتحاد السكندري.

ويعد أنتصار القلعة الحمراء بنتيجة "6/0" بملعب الإسكندرية على فريق الاتحاد بالدوري موسم 2005-2006 هو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة المحلية.

أول مواجهة جمعت الفريقين بالدوري كانت في الموسم الأول 1948-1949 وبالتحديد في التاسع من يناير لعام 1949 بالإسكندرية وتمكن الاتحاد السكندري من تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الأخضر سعد راشد، في حين أحرز أحمد مكاوي هدف الأحمر الوحيد.

من مفارقات مباريات الفريقين بالألفية الثالثة، أن القلعة الحمراء أضاع ركلتي جزاء في مباراة الدور الأول للموسم السابق والتي تبلغ بالتعادل الإيجابي بنتيجة "2-2" وهي الواقعة التي لم يفعلها الفريق الأحمر بالدوري منذ لقائه أمام تليفونات بني سويف موسم 2012-2013.

برجاء اذا اعجبك خبر مواجهات القلعة الحمراء والاتحاد.. سيطرة حمراء ورقم مميز لحسام حسن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم