تابع على مصارعة الفنون القتالية العراقية راندا مرقس.. صور
تابع على مصارعة الفنون القتالية العراقية راندا مرقس.. صور

تابع على مصارعة الفنون القتالية العراقية راندا مرقس.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على مصارعة الفنون القتالية العراقية راندا مرقس.. صور .

صحيفة الوسط - مصر -Gololy

فازت المصارعة العراقية راندا مرقس، لاعبة فريق مشيجان الأمريكي، على منافستها البرازيلية جوليان ليما، بمجموع نقاط 30-27 في بطولة المصارعة النهائية “UFC”.

الجولة الافتتاحية شهدت ندية كبيرة بين المصارعتين، وسجلت ليما إنزالا متأخرا، لكنه لم يكن كافيا للتأثير على الحكام، وفي وقت مبكر من الجولة الثانية، سجلت ليما إنزالا آخر، لكن مرقس تمكنت من التَحَكُّم على المواجهة وتوجيه اللكمات إلى ليما في المناطق العليا، وفي الجولة الثالثة، رفعت راندا من وتيرة المواجهة ومنعت ليما من الهجوم لتنتهي المواجهة بفوز مرقص بنتيجة 30-27.

راندا ذكرت في تصريحات لها عبر فضائية “السومرية نيوز”: أنا سعيدة جداً، عانيت من الإصابة لمدة أربعة أسابيع حاولت الاستمرار، ولإقناع نفسي أستطيع أن أستمر ومواصلة القتال.

راندا مرقس توماس – التي تحتل المركز الحادي عشر في تصنيف مصارعة UFC لوزن الريشة - هي مصارعة عراقية كندية ولدت في 10 أغسطس 1985 في العاصمة العراقية بغداد، وهي محترفة فنون القتال المختلطة وتلعب في بطولة القتال النهائي

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على مصارعة الفنون القتالية العراقية راندا مرقس.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي