الجامعة تصادق على تعاقدات الرجاء بفضل الياميق
الجامعة تصادق على تعاقدات الرجاء بفضل الياميق

الجامعة تصادق على تعاقدات الرجاء بفضل الياميق حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجامعة تصادق على تعاقدات الرجاء بفضل الياميق .

صحيفة الوسط - صادقت لجنة التدبير ومراقبة مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ملف تعاقدات فريق الرجاء البيضاوي، فيما أجلت النظر في ملفات تسعة أندية أخرى حتى الأسبوع القادم.

وأظهر مَبْعَث جامعي، في تصريح خص به "هسبورت"، أن اللجنة الموكول لها أبحاث الوضع المالي للأندية ومدى موازنته والانتدابات الموقعة، صادقت بشكل رسمي على تعاقدات الرجاء البيضاوي المتمثلة في استقدام الثنائي منير عوبادي وعبد العظيم خضروف، وذلك بعدما عززت حكومة الفريق "الأخضر" ملفها بمعطيات مالية جديدة، خاصةً تلك المتعلقة بعائدات تسريح جواد الياميق لفائدة جنوى الإيطالي، ثم العقد الذي وقعة مع المستشهر الجديد.

وأشار المصدر نفسه أن اللجنة المختصة قد أجلت النظر في ملفات تسعة أندية أخرى، ويتعلق الأمر بكل من اتحاد طنجة، ونهضة بركان، وأولمبيك آسفي، وشباب الريف الحسيمي، وسريع واد زم، وأولمبيك خريبكة، وشباب أطلس خنيفرة، والراسينغ البيضاوي، ثم الرباط التطواني، وذلك لعدم إيداعها وثائق وضمانات تفيد توازنها المالي.

هذا في الوقت الذي عبر فيه المتحدث نفسه عن استغرابه من عدم إيداع نادي الكوكب المراكشي ملف تعاقداته لدى الجامعة للنظر في مدار سلامته، على الرغم من إعلانه تعاقده مع لاعب الكاميروني، دونجي مبينغي؛ في وقت لم تقدم فيه حسنية أكادير على أي انتداب خلال فترة الميركاتو المنقضي.

وبالمصادقة على ملف تعاقدات الرجاء البيضاوي، يكون الفريق "الأخضر" انضم لقائمة الأندية الأربعة التي وقعت على تعاقدات سليمة، ويتعلق الأمر بكل من الوداد البيضاوي، والجيش الملكي، والدفاع الحسني الجديدي، والفتح الرباطي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر الجامعة تصادق على تعاقدات الرجاء بفضل الياميق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس