جيرارد بيكيه يصدم ليونيل ميسي
جيرارد بيكيه يصدم ليونيل ميسي

جيرارد بيكيه يصدم ليونيل ميسي حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جيرارد بيكيه يصدم ليونيل ميسي .

صحيفة الوسط - دائما ما توجه لنجوم الساحرة المستديرة، استفسارات عن اختياراتهم لأفضل نجوم اللعبة حول العالم.

النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، اختار خلال مقابلة له أفضل 4 لاعبين في تاريخ الكرة القدم، لم يعودوا يلعبون حاليا، لعبوا في برشلونة، 3 منهم لعب إلى جانبهم.. في حراسة المرمى اختار فكتور فالديز، وبرر اختياره بالقول: كان حاسما في النهائيات، صنع التاريخ وهو مرجع لحراس المرمى، لم يجيد اللعب بيديه فقط بل بقدميه أيضا.

لاعب برشلونة اختار في الدفاع، صديقه كارلوس بويول، وذكر عنه: كان اللاعب الذي أمضى أطول فترة كقائد لبرشلونة، لقد كان شرفا واعتزازا لي اللعب إلى جانب واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ برشلونة.

الاختيار الثالث كان تشافي هيرنانديز لخط الوسط، وذكر عنه: لقد غير الساحرة المستديرة، وكيفية فهم هذه اللعبة، لم يكن قويا، ولا سريعا،شـديدة، بل كان سريع التفكير، أحد أفضل الممررين في التاريخ.. في الهجوم اختار الظاهرة رونالدو البرازيلي، وذكر عنه: السنة التي لعبها هنا كانت صعبة، لم يكن محظوظا بسبب الإصابات، لكن خلال مسيرته أظهر أن لديه موهبة فطرية.

برجاء اذا اعجبك خبر جيرارد بيكيه يصدم ليونيل ميسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي