رئيس الملكي يرضخ لضغوط كريستيانو كريستيانو رونالدو
رئيس الملكي يرضخ لضغوط كريستيانو كريستيانو رونالدو

رئيس الملكي يرضخ لضغوط كريستيانو كريستيانو رونالدو حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الملكي يرضخ لضغوط كريستيانو كريستيانو رونالدو .

صحيفة الوسط - تطورت مشكلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بعد شد وجذب مع حكومة النادي بقياة رئيس الملكي فلورنتينو بيريز، حيث يبدو أنه أقر الاستسلام لضغوطات اللاعب الخاصة بتمديد التعاقد وزيادة الراتب.

كريستيانو تنتابه حالة من الغضب الشديد بسبب تَمَكُّث راتبه عند 21 مليون يورو علي المدار السنوي، بينما ارتفع الراتب السنوي للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى 30 مليون يورو، ويًعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الأعلى راتبا بحصوله على 40 مليون يورو علي المدار السنوي.

صحيفة “ABC” الإسبانية، ذكرت أن ريال مدريد وافق على توقيع رونالدو على عقد حـديث مع النادي مع زيادة راتبه إلى 30 مليون يورو علي المدار السنوي، ليتساوى مع البرازيلي نيمار لكنه يبقى خلفا لـ”البرغوث” الأرجنتيني ليونيل ميسي بعشرة ملايين يورو.

ريال مدريد يأمل في تَمَكُّث حالة الغضب لدى كريستيانو رونالدو بعد توقيعه على عقد حـديث مع النادي، وذلك على الرغم من تَأَخَّر الأداء التهديفي للاعب الملقب بـ”صاروخ ماديرا” في الموسم الحالي مقارنة بالمواسم الأخرى التي لعبها في فريق ريال مدريد.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الملكي يرضخ لضغوط كريستيانو كريستيانو رونالدو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي