السهلاوي يبين ويظهر سر أنتصار النصر على أحد
السهلاوي يبين ويظهر سر أنتصار النصر على أحد

السهلاوي يبين ويظهر سر أنتصار النصر على أحد حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السهلاوي يبين ويظهر سر أنتصار النصر على أحد .

صحيفة الوسط - أثبت مهاجم نادي النصر السعودي، محمد السهلاوي، أن سر أنتصار فريقه على أُحد 2-0، هو استغلال الفرص التي أتيحت للفريق.

وذكر السهلاوي في تصريحات : نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا أمام أحد، بعكس ما حدث في مباراة الترابط المشترك التي خسرناها بسبب إهدار فرص محققة للتسجيل.

وأشار: أفضل رد على انتقادات الجماهير يكون دائماً من خلال مستويات الفريق داخل أرضية الملعب، مطالباً بوجود دعم في الفترة المقبلة للاعبين القدامى والجدد ومجلس الإدارة والجهاز الفني.

وأضاف:بدورنا سندعم اللاعبين الجدد والمدرب الجديد، فالكل يتحمل مسؤولية النتائج غير الإيجابية مؤخراً، بداية من رئيس النادي.

وتابع: تعاهدنا على تصحيح المسار وتقديم سُلُوك مميز وتحقيق أستطلاع إيجابية في الجولة المقبلة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الوفاء بهذا العهد.

برجاء اذا اعجبك خبر السهلاوي يبين ويظهر سر أنتصار النصر على أحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام