الزمالك يواجه طنطا تحت شعار لا بديل سوى الفوز
الزمالك يواجه طنطا تحت شعار لا بديل سوى الفوز

الزمالك يواجه طنطا تحت شعار لا بديل سوى الفوز

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يواجه طنطا تحت شعار لا بديل سوى الفوز .

صحيفة الوسط - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته في الثامنة مساء الأن الأحد أمام نظيره طنطا، على استاد مصر الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة الأن تحت قيادة إيهاب جلال تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم امر النتائج السلبية بعد الخسارة من المصرى والتعادل السلبي في الجولة الماضية مع إنبى والسعي من أجل العودة للمنافسة على دخول المربع الذهبى إذ سينتظر الفريق الأبيض تعثر أصحاب المراكز الأولى فى الترتيب سواء كان الأهلى والإسماعيلى والمصرى وسموحة.

يحتل الزمالك قبل مواجهة طنطا المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الرابع فيما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ويلاحقه وادى دجلة الباحث عن الخروج من دوامة الهبوط إذ لدى الأخير 17 نقطة لذا يرغب أبناء السيد البدوى فى تحقيق نتيجة إيجابية مع الزمالك من أجل مواصلة الابتعاد عن دجلة.

ضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا :"أحمد الشناوى وعمر صلاح وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وإسلام جمال ومؤيد العجان وحمدى النقاز  ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف وأحمد داوودا ومحمود دونجا وعماد فتحى وأيمن حفنى وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ومحمد الشامى وأحمد مدبولى ونانا بوكو ومحمد عنتر".

ويدرس إيهاب جلال ، منح فرصة الأن لبعض اللاعبين مثل التونسي حمدى النقاز السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق بعد استبعاده من المباريات الماضية لصالح أحمد فتوح بينما يستمر محمد عنتر الوافد الجديد فى التشكيل الأساسى للزمالك ويدرس إيهاب جلال أيضا الدفع بأيمن حفنى بدلا من تواجد عماد فتحى بعد تَأَخَّر مستوى الأخير فى مباراة إنبى وحرص إيهاب جلال على التأكيد للاعبين أن الأمور أصبحت سيئة جدا وغير مقبولة على مستوى النتائج بعد تواجد الفريق فى مركز لا يليق بالقلعة البيضاء.

بينما يدخل طنطا بقيادة أسامة عرابى، مواجهة الأن معتمدا على تألق خط دفاعه وحارس مرماه أحمد الشيخ إذ لم تهتز شباك طنطا فى آخر 4 مباريات سوى مرة واحدة كانت أمام النصر فى الجولة الـ18 وفاز طنطا فاز فى هذا اللقاء بهدفين لهدف، ثم فاز أبناء السيد البدوى على سموحة فى الجولة الـ19 بهدف نظيف قبل أن يتعادل الفريق الطنطاوى مع دجلة وسموحة سلبيًا فى الجولتين الـ20 والـ21 ما يجعل الفريق متحفزا لمواصلة نتائجه الإيجابية أمام الزمالك.

كما حرص مجلس حكومة نادى طنطا، برئاسة فايز عريبى، على إِنْفَـاق الدفعة الثالثة من عقود لاعبى الفريق والمقدرة بـ15 في المائة من عقود اللاعبين، لتحفيز اللاعبين قبل مباراتهم أمام الزمالك لتحفيزهم وتسلم اللاعبين الدفعة المقدرة بمليون وستمائة ألف جنيه لكل لاعبى الفريق، قبل بدء تمرين الفريق الأساسى استعدادا لمواجهة الزمالك.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يواجه طنطا تحت شعار لا بديل سوى الفوز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد