مونديال روسيا يُعيد شريف إكرامى لتشكيل الأهلى
مونديال روسيا يُعيد شريف إكرامى لتشكيل الأهلى

مونديال روسيا يُعيد شريف إكرامى لتشكيل الأهلى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مونديال روسيا يُعيد شريف إكرامى لتشكيل الأهلى .

صحيفة الوسط - استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بنسبة كبيرة على إعادة شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، للمباريات خلال الفترة المقبلة، تنفيذاً لسياسة "التدوير" التى يُطبّقها حسام البدرى فى المرحلة الحالية.

وغاب شريف إكرامى عن مباريات الفريق الماضية بسبب وجهة نظر فنية خاصة بالبدرى، وشارك بدلاً منه الحارس البديل محمد الشناوى وظهر بمستوى جيد للغاية.

ورغم غيابه عن المباريات إلا أن شريف إكرامى التزم الصمت وأبدى احترامه التام لوجهة نظر حسام البدرى، واجتهد شريف إكرامى فى التدريبات وتنفيذ تعلميات الجهاز الفنى ولم يثر أية أزمات خلال غيابه عن تشكيل الفريق.

وجدد شريف إكرمي عقده مع الأهلي مؤخراً لمدة موسمين، رغم الجدل الذى أُثير حول التجديد بشأن رغبة الحارس فى الرحيل لعدم المشاركة.

وعلم "صحيفة الوسط" أن البدرى يرغب فى إعادة شريف إكرامى للتشكيل في أقرب فرصة من أجل تطبيق سياسة التدوير، خاصة أن الفريق يعانى من إجهاد واضح بسبب ضغط المباريات وحتى يُحافظ شريف إكرامى على مستواه وفرصته فى التواجد مع المنتخب فى مونديال روسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر مونديال روسيا يُعيد شريف إكرامى لتشكيل الأهلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع