الآغا: احتفلت بتأهل الرباط بـ"داها والله ما خلاها"‎
الآغا: احتفلت بتأهل الرباط بـ"داها والله ما خلاها"‎

الآغا: احتفلت بتأهل الرباط بـ"داها والله ما خلاها"‎ حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الآغا: احتفلت بتأهل الرباط بـ"داها والله ما خلاها"‎ .

صحيفة الوسط - عبر مصطفى الآغا مقدم برنامج "صدى الملاعب" بقناة MBC، عن سعادته بتأهل المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مردفا:" لما انتصر الأسود على الفيلة، قلت لهم داها وداها والله ما خلاها".

وتوقع مصطفى الآغا في تصريح خص به "هسبورت"، تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى الدور الثاني من نهائيات "مونديال" روسيا خلال مشاركته صيفا، وذلك بالنظر إلى الإمكانيات والمؤهلات التي يتوفر عليها، مطالبا في الوقت ذاته بإيقاف الصراعات بين الجامعة الملكية المغربية وبعض الأطراف والتركيز على فعالية "أسود الأطلس"، مضيفا:" نسمع ببعض العقابات مع الجامعة، يجب ترك هذه الأمور بعيدا والتركيز على المنتخب".

وتمنى مقدم برنامج "صدى الملاعب" حظا موفقا للمنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مصر، تونس، السعودية والمغرب لتشريف الكرة العربية، إلا أنه يُمْكِن صعود "أسود الأطلس" إلى الدور الثاني من نهائيات مونديال روسيا على اعتبار أن المجموعة أصبحت تُخيف العديد من المنتخبات، مردفا: "إن شاء الله أرافقكم إلى روسيا".

يشار إلى أن مقدم برنامج "صدى الملاعب"، اختير من قبل اللحنة المنظمة لدورة الألعاب العربية النسائية المقامة حاليا بالشارقة، من أجل تنشيط حفل الافتتاح، الذي حضرته شركة من الشخصيات المرموقة، وشيوخ دول الحليج العربي، رغبة منهم في دعم صحيفة الوسط العربية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر الآغا: احتفلت بتأهل الرباط بـ"داها والله ما خلاها"‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس