تعليق نارى لمدرب منتخب الرباط بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية
تعليق نارى لمدرب منتخب الرباط بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية

تعليق نارى لمدرب منتخب الرباط بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق نارى لمدرب منتخب الرباط بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية .

صحيفة الوسط - أبدى جمال السلامي، مدرب المنتخب المغربي المحلي، سعادته الكبيرة بعد الفوز على نيجيريا برباعية نظيفة، وحسم لقب كأس أمم أفريقيا للمحليين فى المواجهة التى أقيمت بينهما أمس بملعب محمد الخامس.

وذكر السلامي في تصريحات صحفية : "أشكر الجهاز الفني الذي عمل معي، وأهنئ اللاعبين والمسيرين، ولا أنسى أيضا الجمهور المغربي، الذي يعود له الفضل في التتويج، وساهم كثيرا في اللقب، ثم والدتي التي أهديها هذا اللقب".

وأكمل: "قمنا بعمل كبير وجبار، منذ عامين، الحمد لله أننا نجني ثمار هذا الشغل، وجهودنا لم تذهب سدى، لذلك أنا سعيد بما حققناه".

وأشار إلى أن هذا التتويج يعد أيضًا انتصارًا للمدرب المغربي، الذي يكد منذ سنوات.

وتابع: "المنتخب النيجيري خلق لنا بعض المتاعب في البداية، ومع ذلك كنا حاضرين على المستوى الهجومي، وخلقنا فرصا".

واختتم: "الهدف الأول سجلناه في وقت مناسب، الطرد الذي تعرض له أحد لاعبي المنتخب النيجيري سهل علينا مهمتنا، ومنحنا مساحات للتسجيل، لذلك أعتبر أن فوزنا كان عن كَفَـاءَة واستحقاق، بدليل النتيجة العريضة".

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق نارى لمدرب منتخب الرباط بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد