محمد صلاح لايقارن بميسي…صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو حاليا !
محمد صلاح لايقارن بميسي…صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو حاليا !

محمد صلاح لايقارن بميسي…صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو حاليا ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح لايقارن بميسي…صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو حاليا ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط عندما سجل محمد صلاح هدفه التاريخي ضد توتنهام في الجولة 25 من البريمير ليج التي إنتهت بتعادل ليفربول مع السبيرز بهدفين مقابل هدفين وصف الكثيرون محمد صلاح بانه يشبه ميسي وما أن تم إنتشار هذه الجملة إلا وهجوم شرس على اللاعب ومن قالوها وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض التفاصيل التي تجعل هذه المقارنة جائزة.

 

1_لايوجد عاقل في كوكب الأرض يستطيع أن يؤكد إن محمد صلاح مثل أو أفضل من ميسي …ميسي أفضل لاعب في كوكب الأرض في آخر السنوات وربما يصنف من أفضل ثلاثة لاعبين مروا في تاريخ الساحرة المستديرة ولكن لم يجرم من وصفوا هدف محمد صلاح مثل هدف ميسي.

 

2_ هدف محمد صلاح ضد ليفربول يشبه كثيرا العديد من رؤية ميسي ولو سجل ميسي أو رونالدو مثل هذا الهدف لقامت الدنيا ولم تقعد واصفة الهدف بأنه إستثنائي ومن وصف ميسي بصلاح كان يقصد هذا الهدف بالتخديد وفيه تعظيم لقيمة ميسي وليس تقليل كما حاولت الآلة الكتالونية على السوشيال ميديا.

 

3_ حتى الآن في فبراير 2018 لماذا مردود محمد صلاح قريب من مردود ميسي ولماذا ليس الحديث عن ذلك جنون كما يصفه الكثيرون…محمد صلاح هذا الموسم سجل 28 هدفا بينما ميسي سجل 27 هدف مع العلم إن محمد صلاح لعب 34 مباراة وميسي لعب نفس القدر.

 

 

4_ميسي تفوق في صناعة الألعاب ب 13 هدف بينما صلاح صنع ثمانية رؤية ….أي إن الأرقام قريبة أي إن من راهن على إن موسم محمد صلاح قريب من موسم ميسي ليس مجنونا أو ليس طبالا .

 

 

5_ ميسي يلعب في برشلونة العظيم المستقر طوال سنوات وسنوات بينما محمد صلاح يلعب في ليفربول الغير يثبت ..تارة جيد وتارة غير جيد…محمد صلاح فقد شراكة كوتينيو في حين ميسي هو من يحظى بوجود كوتينيو الآن .

 

6_نحن نؤكد حتى لايتم فهم الأمر خطأ إن ميسي يقدم أفضل سُلُوك هذا الموسم ولكن مردود محمد صلاح هذا الموسم ليس بعيدا عنه كما يتخيل الكثيرون …محمد صلاح مؤكد حتى هذه الفترة من الموسم أفضل من موسم هازارد وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة وجريزمان وديلي ألي وإنسيني وديبالا وغيرهم من ألمع الأسماء …لذا فإنه ليس تطبيلا أو نفاقا مايقوم به المصريين بأداء محمد صلاح ولكن الأهم هو الإستمرارية في التألق ولما لا نرى محمد صلاح في وضعية كبيرة جدا بنهاية 2018؟

 

 



برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح لايقارن بميسي…صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو حاليا ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة