إيهاب جلال عن الصفقات الجديدة: أنا صح
إيهاب جلال عن الصفقات الجديدة: أنا صح

إيهاب جلال عن الصفقات الجديدة: أنا صح

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيهاب جلال عن الصفقات الجديدة: أنا صح .

صحيفة الوسط - جاء أنتصار الزمالك على طنطا بالأمس بهدفين لهدف ليخمد بعض الانتقادات تجاه الجهاز الفني واللاعبين بعد فترة من تَأَخَّر النتائج والمستوى بشكل كبير. 

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك تحدث مع المقربين وأثبت أن رأيه كان صحيحا بالدفع بالثنائي نانا بوكو وعماد فتحي مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية ووضعهما في التشكيلة الأساسية. 

وأشار المدرب إلى أن الثنائي سيكون لهما شأن مختلف مع الزمالك في الفترة القادمة ومع وصولهما لقمة الجاهزية والفورمة البدنية والفنية ، واعتبر أنهما بدآ في الانسجام وتطور المستوى بشكل مختلف عما كان عليه الوضع من قبل. 

ويرى إيهاب جلال أن تهديف فتحي وبوكو سيزيد من ثقة الثنائي مع الفريق ويقلل من حجم الضغوطات عليهما في الفترة القادمة وهو ما يسْعَفَ على تقديمهما مستويات مميزة مع الفريق. 

مدرب الزمالك أثبت تمسكه بوجود نانا بوكو وعماد فتحي مع الفريق خلال الفترة القادمة وبقائهما في التشكيلة الأساسية مؤكدًا قناعته بمستوييهما وقدراتهما.

برجاء اذا اعجبك خبر إيهاب جلال عن الصفقات الجديدة: أنا صح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport