نادال يراقب على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين
نادال يراقب على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين

نادال يراقب على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نادال يراقب على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين .

صحيفة الوسط - حافظ النجم الأسباني رافاييل نادال على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين في نسخته الصادرة الأن الاثنين ، متفوقا بفارق ضئيل أمام السويسري المخضرم روجيه فيدرر.

ويحتل نادال المركز الأول برصيد 9760 نقطة ويليه فيدرر برصيد 9605 نقاط ، ولم تشهد بقية المراكز العشرة الأولى تغييرات ، بعد ختام الدور الأول من منافسات المجموعة العالمية ببطولة كأس ديفيز لفرق كرة المـضرب.

ويحتل الكرواتي مارين سيليتش ، وصيف بطل سيدني المفتوحة ، المركز الثالث لكنه يتأخر بفارق كبير عن نادال وفيدرر ، حيث يمتلك 4960 نقطة.

وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين في نسخته الصادرة الأن الاثنين الموافق الخامس من فبراير 2018 كما يلي :

الأسباني رافاييل نادال في المركز الأول برصيد 9760 نقطة السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 9605 نقاط الكرواتي مارين سيليتش في المركز الثالث برصيد 4960 نقطة البلغاري جريجور ديميتروف في المركز الرابع برصيد 4630 نقطة الألماني ألكسندر زفيريف في المركز الخامس برصيد 4610 نقاط النمساوي دومينيك ثيم في المركز السادس برصيد 4060 نقطة البلجيكي ديفيد جوفين في المركز السابع برصيد 3460 نقطة الأمريكي جاك سوك في المركز الثامن برصيد 2880 نقطة الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو في المركز التاسع برصيد 2815 نقطة الأسباني بابلو كارينو بوستا في المركز العاشر برصيد 2705 نقاط.

برجاء اذا اعجبك خبر نادال يراقب على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المـضرب المحترفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت