صور..فرحة مصرية في مدينة شرم الشيخ بعد الصعود للدور الثاني بكأس ديفيز لكرة المـضرب
صور..فرحة مصرية في مدينة شرم الشيخ بعد الصعود للدور الثاني بكأس ديفيز لكرة المـضرب

صور..فرحة مصرية في مدينة شرم الشيخ بعد الصعود للدور الثاني بكأس ديفيز لكرة المـضرب حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور..فرحة مصرية في مدينة شرم الشيخ بعد الصعود للدور الثاني بكأس ديفيز لكرة المـضرب .

صحيفة الوسط - عمت الفرحة المصرية في مدينة شرم الشيخ بعد نجاح منتخبنا الوطنى الاول للرجال لكرة المـضرب في التأهل إلى الدور الثانى بالمجموعة الافرواوربية الثانية بكأس ديفيز وذلك بعد غياب دام عشر سنوات عن الصعود لهذه المرحلة.

وينتظر منتخبنا الوطنى الفائز من ايرلندا والدانمارك لملاقاته في أبريل القادم بالدور الثانى للمجموعة الثانية الافرواوربية بكأس ديفيز.

وحال ملاقاة ايرلندا تقام اللقاء في مصر بينما حال مواجهة الدانمارك تقام اللقاء علي ملعبها.

ونجح منتخبنا في الفوز على ضيفه النرويجى في ثلاث مواجهات لقائهما معا الذى أقيم بملاعب نادى سوهو سكوير بشرم الشيخ.

وتفوق لاعبى المنتخب يوسف حسام ومحمد صفوت في مباراة الزوجى امام الثنائي النرويجى فيكتور وسيمون وتألقا بالأنتصار 4/6و4/6 وكان فريقنا قد فاز في مباراتى الفردى ليتقدم بذلك 3/صفر ويحصل على بطاقة الصعود للدور الثانى.

وبعد انتهاء مباراة الزوجى قام محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة وبرفقته رئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوى ورئيس اتحاد كرة المـضرب اسماعيل الشافعى بالنزول إلى أرض الملعب.

وهنأ فودة اللاعبين ووشكرهم علي قوة الاداء مطالبا بمواصلة الانتصارات ورفع اسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذى يؤديه محمد الغزاوى في تنظيم البطولات الدولية لكرة المـضرب بشرم الشيخ واثره في تطوير مستوى اللاعبين المصريين الذين أصبح متاحا لهم المشاركة في بطولات دولية طوال العام ببلدهم مصر في شرم الشيخ دون تكبد نفقات مالية باهظة.

وأعرب اسماعيل الشافعى عن سعادته الشديدة بالأنتصار والوصول للدور الثانى مؤكدا أن اللاعبين والمدير الفنى كانوا على قدر المسئولية بالفعل واسعدوا الجميع.

.

 

.

 

.

برجاء اذا اعجبك خبر صور..فرحة مصرية في مدينة شرم الشيخ بعد الصعود للدور الثاني بكأس ديفيز لكرة المـضرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت