دي بروين: مانشستر سيتي يعاني من الإجهاد
دي بروين: مانشستر سيتي يعاني من الإجهاد

دي بروين: مانشستر سيتي يعاني من الإجهاد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دي بروين: مانشستر سيتي يعاني من الإجهاد .

صحيفة الوسط - أشار النجم البلجيكي كيفين دي بروين، إلى أن لاعبي فريقه مانشستر سيتي،يقاسون من الإجهاد الشديد بسبب جدول مباريات الفريق المزدحم، وتعادل السيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي بهدف لكل فريق في سعيه نحو التتويج بالرباعية التاريخية غير المسبوقة من خلال الفوز بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا، حسبما نقل صحيفة "فور فور تو" الأن الإثنين.

وذكر دي بروين، إنه عانى من الإجهاد منذ الدقيقة الأولى من مباراة بيرنلي، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين كانوا بحالة بدنية جيدة للغاية في أول 10 مباريات من الموسم، ومن ثم أنطلق الإرهاق يتسرب إليهم مباراة بعد الأخرى، ومن المنتظر أن يواجه السيتي متصدر جدول الترتيب بفارق 13 نقطة نظيره ليستر سيتي، يوم السبت القادم على ملعب الاتحاد في الدوري.

وعلى الرغم من الإجهاد الشديد الذي عاني منه لاعبو مانشستر سيتي في مباراة بيرنلي، فإن دي بروين يرى أن فريقه كان يستحق الفوز بتلك اللقاء، خاصة أنه لم يشتك أحد من ضعف مردود الفريق في تلك اللقاء وعلى العكس أهدر الفريق الكثير من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بحسم اللقاء.

وأضاف دي بروين أن الأمر بات صعبًا للغاية في الوقت الحالي خاصة أن جميع اللاعبين شاركوا في المباريات، والجميع يعاني من الإجهاد الشديد، ولكنه مع ذلك فإن مانشستر سيتي لا يزال قادرًا على تحضير أفضل المستويات فيما تبقى من مباريات حتى نهاية الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر دي بروين: مانشستر سيتي يعاني من الإجهاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري