كفر الشيخ يضغط على اتحاد الكرة بورقة الحكام قبل لقاء الحدود
كفر الشيخ يضغط على اتحاد الكرة بورقة الحكام قبل لقاء الحدود

كفر الشيخ يضغط على اتحاد الكرة بورقة الحكام قبل لقاء الحدود حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كفر الشيخ يضغط على اتحاد الكرة بورقة الحكام قبل لقاء الحدود .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ضغط نادي كفر الشيخ على اتحاد الكرة بورقة الحكام، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام حرس الحدود، المقرر لها الخميس القادم، ضمن مباريات دوري القسم الثاني، بإرسال خطاب إلى اتحاد الكرة يحذر فيه من تكرار الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مبارياته السابقة بدوري القسم الثاني.

ويأتي الخطاب قبل أيام قليلة من مواجهة الحرس، الذي ينافسه على صدارة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، والمقرر إقامتها الخميس القادم في الثانية والنصف ظهرًا.

ويسعى كفر الشيخ للضغط على اتحاد الكرة ولجنة الحكام قبل اللقاء التي ستحدد ما إذا كان سيستمر الفريق في صدارة المجموعة أم سيصعد فريق حرس الحدود للمركز الأول، حال نجاحه في تحقيق الفوز، حيث يحتل كفر الشيخ المركز الأول برصيد 44 نقطة بينما يطارده فريق حرس الحدود في المركز الثاني برصيد 43.

برجاء اذا اعجبك خبر كفر الشيخ يضغط على اتحاد الكرة بورقة الحكام قبل لقاء الحدود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم