في الممتاز الأن .. حي العرب يسعى الى الفوز على...
في الممتاز الأن .. حي العرب يسعى الى الفوز على...

في الممتاز الأن .. حي العرب يسعى الى الفوز على... حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في الممتاز الأن .. حي العرب يسعى الى الفوز على... .

صحيفة الوسط - تتواصل تجمعات الاسبوع الاول من بطولة الدوري الممتاز بالمجموعة الثانية في السابعة من مساء الأن بمباراة واحدة بملعب بورتسودان بين صاحب الديار حي العرب والاهلي عطبرة الفريق الزائر، وعلى الورق تبدو المواجهة في صالح السوكرتا صاحب الافضلية في الاعداد بجانب الخامات المميزة وصاحبة الخبرات الكبيرة في المسابقات السودانية، مقارنةً بالخصم الذي أنطلق متأخراُ وفقد مجموع من عناصر الصف الاول في الميركاتو الشتوي السابق، ويتشابه الفريقان من ناحية اخرى وهي عنصر المكان حيث قضى كل منهما فترة اعداده في معسكر محلي بمعقله وخاضا بعض المباريات التجريبية ومن هذا الجانب يتفوق حي العرب الذي لعب مباريات من الوزن الثقيل امام الهلال والنصر الليبي والمريخ بورتسودان وبعض فرق المؤسسات، بينما لعب الأهلـي مع فرق التأهيلي والدرجات من ولاية نهر النيل، ويدخل حي العرب بوتسودان الملعب بدون خدمات مديره الفني الجديد برهان تيه الذي ينضم الي كتيبة المنتخب الوطني الاول المشارك ببطولة أمم افريقيا للمحليين .

برجاء اذا اعجبك خبر في الممتاز الأن .. حي العرب يسعى الى الفوز على... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية